مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

اثيوبية للتنازل 0533376553

اثيوبية للتنازل

من منا لا يكون بحاجة إلى خادمة اثيوبية للتنازل أو من يمتلك خادمة اثيوبية يريد أن يتنازل عنها لعدة أسباب مختلفة منها عدم الحاجة لها أو عدم القدرة على سداد الرواتب والخ.

لذا عليكم القدوم إلى مكتبنا مكتب الوسيط الدولي الذي يعمل ليلاً وتهاراً حتى يوفر لكم أفضل الخدمات المنزلية الذي يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية.

خادمة اثيوبية للتنازل

تتمتع العمالة الاثيوبية بالالتزام والجدية في كل عمل تقوم بتقديمه، بالإضافة إلى كفائتها الكبيرة في العمل التي تقوم به والمهارة الفائقة التي تظهر من خلال أعمال تنظيف وترتيب المنزل، وكذلك اهتمامهم ببعض من الأمور الأخرى  مثل الطبخ وتحضير الحلويات والأكلات السعودية التي سوف تحصل على إعجابك وإعجاب ضيوفك.

اثيوبية للتنازل
خادمة اثيوبية للتنازل

ويستطيع مكتبنا القيام باستقدام خادمات من اثيوبيا للعمل في المملكة السعودية، لأنه يسعى إلى توفير كل ما يحتاجه البيت السعودي العصري، خاصة أن الخادمات من اثيوبيا على علم تام بالعادات والتقاليد الخاصة بالأسر السعودية وتهتم بعملها كثيراً.

أهمية خادمة اثيوبية للتنازل

تعتبر من أحد العاملات الذي يتم طلبها كثيراً من قبل مكاتب الاستقدام القادرة على توفير أكبر قاعدة بيانات لخادمات وشغالات من بلادنا مختلف وبالتحديد من إثيوبيا  في كافة المجالات المنزلية، سواء العمل في نظافة المنزل أو الطبخ وتحضير الطعام.

كما يوجد مربيات أطفال وجليسات لرعاية كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، وكل هذا وأكثر يوجد في مكتب الوسيط الدولي الذي يساعد الأسر في السعودية على توفير  الشغالات التي تقدم يد العون ومساعدة كل ربة منزل في كافة الأعمال الذي يحتاج لها المنزل.

مميزات العاملة الأثيوبية

أصبحت العاملة الأثيوبية من أكثر أنواع العمالة التي توجد في معظم المنازل بدول الشرق الأوسط وآسيا، حيث أنها تتمتع بالكثير من التي جعلتها العمالة رقم واحد في السعودية وفي كل مكان بالعالم وأهمها التالي:

اثيوبية للتنازل
اثيوبية للتنازل
  • تمتلك خبرة طويلة جداً في أعمال التنظيف والطبخ والغسيل والاهتمام بالأطفال وكبار السن.
  • تتمتع عن غيرها من العمالات بالتفاني والكفاءة العالية في العمل، حيث أنها تعمل بكل اجتهاد وجد من أجل تلبية احتياجات الأسرة التي تقوم بالعمل لديها.
  • مهتم وملتزمة جداً بالمهام التي تكون من ضمن مسئوليتها بالإضافة إلى الأمانة والصدق في كل عمل تقوم به.
  • تجيد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة والقليل من اللغة العربية مما يجعل التواصل مع أفراد الأسرة سهل وبسيط.
  • حسنة المظهر فهي تهتم بنظافتها الشخصية والاهتمام بمظهرها الخارجي لأنها وجهة لبلدها لذا ترغب أنت تكون في أحسن صورة مما يجعل الأسر متمسكة بوجودها معهم.
  • تحترم العادات والتقاليد الخاصة بكل أسرة وتلتزم بالتعليمات الموجه لها وتضعها دائماً في عين الاعتبار.
  • بالنسبة إلى الأجور والرواتب فهي تحصل على راتب سواء شهري أو سنوي معقول يناسب جميع فئات العملاء في السعودية.
  • مدربة على أكمل وجه لتكون قادرة على استعمال الأدوات الحديثة الموجودة في المنزل التي تستخدم في أعمال التنظيف والطبخ وخلافه.
  • لديها قدرة على الاستيعاب وتعلم كل ما يحتاج له العمل حتى تصبح على درجة عالية من الكفاءة ولا يمكن الاستغناء عنها بسهولة.
  • قامت بالتدريب لفترة طويلة حتى تستحق الوصول إلى العمل بالمنازل السعودية، ويمكنها العمل لساعات طويلة دون أن تشعر بالتعب.
  • يمكن الاعتماد عليها في كافة الأعمال الذي يحتاج إليها المنزل لأنها تعي معنى المسئولية مما يدفعها إلى الالتزام.

مكتب استقدام عمالة من اثيوبيا

نحن في مكتب الوسيط الدولي نسعى إلى توفير كثير من الخدمات أهمها توفير خادمة اثيوبية للتنازل من أجل إرضاء عملائنا الكرام في كل مكان في المملكة السعودية.

كما أننا نعمل أيضاً على استقدام عمالة من إثيوبيا ومن اندونيسيا والهند والفلبين وكندا وبنغلاديش وغيرهم من الدول المتوافق لهم العمل في السعودية.

كما أن المكتب يكون مسؤول بشكل تام عن العمالة منذ وجودها في السعودية حتى وصولها إلى الكفيل وتظل مسؤولة عنها، لذا تقوم بتوظيفها من خلال عقد رسمي يضمن لها حقها وحقوق العميل كاملة وبذلك لا يتعرض أي طرف من الأطراف لأي إساءة أو ظلم.

وتوفير للكفيل الأوراق القانونية التي تتيح للعاملات العمل في السعودية بكل راحة، بالإضافة إلى التقرير الصحية للتأكد من أنها لا تعاني من أي أمراض معدية، وأنها حاصلة على كافة اللقاحات لعدم إصابتها بالفيروسات.

واتساب
إتصل الآن