مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

استقدام شغالات من سيرلانكا 0533376553

استقدام شغالات من سيرلانكا

استقدام شغالات من سيرلانكا من أكثر الأعمال الذي يهتم بها أغلب المكاتب في المملكة السعودية وتحديداً مكتب الوسيط الدولي، الذي يسعى دائماً ليوفر للمواطن السعودي كافة الخدمات الذي يحتاج لها ويبحث عنها باستمرار ولن يجد المكان المناسب للحصول عليها,

ومن اليوم وصاعد يمكن لجميع العملاء في المملكة السعودية الذين يرغبون في الحصول على شغالات من سيرلانكا يمكنهم الاعتماد علينا، نحن نوفر لكم قاعدة كبيرة من الشغالات للاستفادة منهم والحصول على أفضل الأعمال.

استقدام شغالات من سيرلانكا

لقد أصبحت عملية استقدام شغالات من سيرلانكا من الأعمال الهامة جداً في المملكة العربية السعودية، حيث أن هناك بعض الدول المسموح استقدام الخادمات منها بالمملكة ومنها سيرلانكا والفلبين وبنجلاديش والمغرب وإندونيسيا وغيرهم من الدول الذي يوجد بها كم كبير من العمالة النسائية والرجالية.

ولذا يعمل مكتبنا كوسيط لاستقدام العمالة المنزلية من سيرلانكا وتوفيرها في السعودية لجميع المواطنين الذين بحاجة لها، حيث يوجد منهم شغالات متخصصين في أعمال التنظيف والترتيب، ومنهم من يتمكن من رعاية الأطفال وكبار السن والمرضى، وكذلك طباخات من سيرلانكا محترفين ولديهم خبرة كبيرة في أعمال المنزل المتعددة وتحضير الأكلات السعودية المعروفة والأكثر شهرة.

استقدام شغالات من سيرلانكا
استقدام شغالات من سيرلانكا

مكتب استقدام شغالات من سيرلانكا

يعتبر مكتب استقدام شغالات من سيرلانكا واحد من أفضل مكاتب استقدام العاملات في السعودية، يسعى باستمرار إلى توفير كافة الخدمات الذي يبحث عنها المواطن السعودي، لذا يحرص على وجودها لكي يشعر العميل بالراحة وعدم التعب في عمليات البحث التي لا تجدي نفعاً.

لذا يعد من أفضل المكاتب التي تعمل في هذا المجال بالسعودية، حيث أنه يمتلك الكثير من المزايا التي تجعل منه المكتب الرائد في مجال استقدام الشغالات وتكثر إقبال العملاء وتتلخص المزايا فيما يلي:

  • يمكن له استقدام خادمات من سيرلانكا بمنتهى البساطة دون بذل أي تعب.
  • يعمل على توفير الكثير من العروض حتى أن تتم مهمة الاستقدام على أكمل وجه دون تعقيد.
  • يقوم المكتب بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لاستقدام الشغالات من أي دولة وليس بسيرلانكا فقط.
  •  بالإضافة إلى استخراج تأشيرة عاملة منزلية مع القيام بتنفيذ كافة الإجراءات المتعلقة بمكتب العمل.
  • يستطيع صاحب العمل أن يقوم باختيار العمالة المنزلية بعد أن يقدم له العديد من الخيارات حتى يصل إلى الأنسب له.
  • توفير كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالفحوصات الطبية للخادمات للتمكن من استخراج تأشيرة عاملة دون أي تعب.
  • كما أن المكتب يضمن لصاحب العمل الحقوق الخاصة به في حال هروب الخادمة أو عدم قيامها بالعمل على أكمل وجه أو أنها خالفت أحد البنود المذكورة في العقد المتفق عليه.
  • ويتيح خدمة استبدال العاملة أو طلب تعويض مادي إذا كانت سبب في حدوث خسائر مادية لأحد أفراد الأسرة.
  • أيضاً يقوم بتوصيل العاملة لمنزل العميل بالوقت المحدد حيث لا يتخطى 24 ساعة من وقت الحصول على تأشيرة الخادمة.
  • يستطيع صاحب العمل تجربة الشغالة أثناء 90 يوم منذ أن تصل إلى السعودية، وتكون هذه فرصة لمعرفة الخادمة عن قرب أكثر وقدر إتقانها للعمل الذي يتم الاتفاق عليه.
  • تمتع بالمصداقية والأمانة في كل ما يقدمه للعملاء في جميع أرجاء المملكة السعودية.
  • يقدم خادمات بأسعار غير قابلة للمنافسة تناسب كافة العملاء بالإضافة للخصومات والعروض المتجددة.
استقدام شغالات من سيرلانكا
استقدام خادمات من سيرلانكا

رواتب شغالات سريلانكا

تختلف أسعار استقدام العمالة في المملكة العربية السعودية  ورواتبها على حسب كل جنسية واردة إليها، أما بالنسبة إلى العمالة من سيريلانكا فلها تكلفة خاصة بشغالتها، ولكن التكلفة هنا على حسب بعض من المعايير يتم وضعها طبقاً إلى المهنة التي سيقوم بالعمل بها.

ويتضح لنا أن سيرلانكا من الدولة التي تعمل على توفير أكبر عدد من العمالة، وتستغرق عملية استقدام شغالات من سيرلانكا ما يقارب من 90 يوم أو أكثر، بالإضافة إلى تمتع العمالة بالخبرة الواسعة الذي يكون من الصعب مقارنتها بأي عمالة أخرى.

شغالات سيرلانكا بالشهر

كما يتيح العديد من العروض والخصومات التي تبدأ من 20% حتى 50%، وتلك العروض يتم تجديدها شهرياً حتى يستفيد العميل من الوقت للأخر بعروض رائعة وبذلك تصبح سارية على مدار العام، ويستفيد منها العملاء الجدد والحاليين لذا بادر وتواصل معنا لكي تحصل على أفضل شغالات من سيرلانكا يحملون العديد من الصفات والمزايا.

 

واتساب
إتصل الآن