مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

كيف اتنازل عن الشغاله؟

مكتب تنازل عاملات الرياض

كيف اتنازل عن الشغاله؟ من أبرز الأسئلة التي تخطر على أذهان كثير من أصحاب العمل الذين يقبلون على اتخاذ قرار التنازل عن خادمة لعدة أمور هامة بالنسبة إلى الكفيل.

وفي تلك الحالة يجب عليك عزيزي العميل التوجه إلى أحد مكاتب نقل الكفالة لكي تقدم لك المساعدات اللازمة لإنهاء عملية نقل كفالة، لأنها المكان الأفضل الذي يقوم بإنهاء الإجراءات سريعاً.

كيف اتنازل عن الشغاله؟
كيف اتنازل عن الشغاله؟

كيف اتنازل عن الشغاله؟

لقد أصبح وجود خادمة داخل المنزل مهم جداً لدى بعض المواطنين في السعودية لمساعدتهم على تحمل الأعباء المنزلية على مدار اليوم وتحديداً إذا كانت ربة المنزل سيدة عاملة، ولكن لبعض الأسباب يكون صاحب العمل مضطر أن يتنازل عن الخادمة.

وبذ لك يكون بحاجة إلى وسيط لكي يقوم بإنهاء إجراءات التنازل مما يقلل من مجهود صاحب العمل عندما يقوم بنفسه بإنهاء هذه الإجراءات ويكون هذا من الأمور الصعبة جداً عليه لذا من الأفضل أن يلجأ إلى مكتب نقل كفالة لأنه الوحيد في السعودية الذي يمتلك القدرة على نقل الكفالات دون أن تواجه أي صعوبات أو عوائق.

كما أنه يقوم بتقديم كافة الضمانات التي تضمن حقوق كلا الطرفين سواء الخادمة أو الكفيل، ويساعد الخادمات في عدم إجبارهم على العمل الذي يكون غير متفق عليه بالعقود، وأن صاحب العمل ل يسبب أي ضرر صحي أو نفسي يمس كرامة الخادمة.

وأن يتم تنبيه صاحب العمل بالالتزام بالعقد المتفق عليه والمسموح به من قبل وزارة العمل بالمملكة السعودية، وعليه منح العاملة عطلة أسبوعية من أجل حصولها على الراحة لمدة يوم كامل دون عمل، على صاحب العمل توفير سكن يناسب العاملة وأن يكون مريح ويحتوي على كافة الأشياء الذي يمكن أن تحتاج إليها مثل السرير والتلفاز والمنافع الخاصة بها والتي تشعرها بالراحة.

كيف اتنازل عن الشغاله؟
كيف اتنازل عن الشغاله؟

أهمية وجود خادمات للتنازل 

هناك أهمية كبيرة جداً لوجود خادمات للتنازل في المنزل السعودي، خاصة أن بعض النساء خرجت للعمل وأصبحت تقضي نصف يومها خارج المنزل لإدارة شئون العمل، وبذلك أصبحت بحاجة كبيرة ل كيف اتنازل عن الشغاله؟ تحديداً إذا كان هناك أطفال أو كبار سن كلاهما يحتاج للرعاية والاهتمام طول الوقت، وبذلك لا يمكن إنكار أهمية وجود الخادمات نظراً لما يمتلكون من مزايا تتلخص فيما يلي:

  • يقومون بالعمل لساعات طويلة في المنزل حيث يقوموا بتنفيذ جميع أعمال التنظيف والتلميع وكذلك غسيل وتنظيف وكي الملابس.
  • الاعتماد عليهن في رعاية الأطفال والمسنين وتلبية جميع احتياجاتهم خلال المدة التي لا توجد بها ربة المنزل.
  • تعطي فرصة للمرأة قضاء وقت ممتع مع العائلة أو التنزه مع الأصدقاء وممارسة بعض من الأنشطة الترفيهية وتلك فرصة للحصول على الراحة والهدوء.
  • تساعد سيدة المنزل في إعادة ترتيب ديكور المنزل وتنظيمه على أعلى مستوى وهذا لأنها تمتلك الذوق الرفيع والخبرة الكبيرة في الأمور المنزلية.

طريقة التعامل مع خادمات للتنازل

عند الحصول على خادمة للتنازل يجب أن يتم معاملتها بشكل جيد ولائق ولابد من احترامها كونها شخص أنت بحاجة إليه ومن الممكن أن تقوم باتباع التالي:

  • يجب أن تمنحها الدعم التي تحتاج له سواء مادي أو معنوي من الخلال التحدث معها باحترام ولطف ومساعدتها في بعض الأمور الخاصة بها.
  •  يجب أن يتم توفير بيئة عمل جيدة مع تأمين المكان المناسب للعمل مع تحضير الأدوات والمواد التي تحتاج لها أثناء العمل.
  • تقديم الراتب الخاص بها بطريقة لائقة مع التأكد من سداد الأجر بالموعد المتفق عليه لأنها تستحق ذلك وأكثر ولابد من التأكد منها تحصل على الراتب بانتظام.
كيف اتنازل عن الشغاله؟
كيف اتنازل عن الشغاله؟

شروط نقل كفالة شغالات للتنازل

يوجد بعض من الشروط الواجب توافرها لكي يتمكن صاحب العمل القديم نقل كفالة الخادمة للكفيل الجديد  ( كيف اتنازل عن الشغاله؟ ) ومن هذه الشروط الآتي:

  • لابد من ألا يكون لديه أي مخالفات مرورية سواء للكفيل الجديد أو الخادمة.
  • ينبغي أن يقوم الكفيل الجديد بتعويض الكفيل القديم عن كافة تكاليف الاستقدام التي قام بسدادها.
  • إحضار بصمة وصورة معتمدة وموثوقة لعامل الخدمة.
  • غير مسموح بنقل كفالة خادمات للتنازل من الكفيل لا تقل أعمارهم عن 24 سنة.
  • يجب أن يتم موافقة الكفيل السابق والحالي على نقل الكفالة بعقود موثقة.
  • سداد كافة رسوم خادمات للتنازل من الكفيل والتي تصل إلى حوالي 2000 في حال كانت المرة الأولى.
واتساب
إتصل الآن