مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

افضل شركة خادمات للتنازل 0533376553 اسعار خادمات مختلفة الجنسيات

افضل شركة خادمات بالشهر

افضل شركة خادمات هو مكتب الوسيط الدولي في الرياض الملز لأننا نتعامل مع الجنسيات المختلفة من العمالة المنزلية المحترفة والمدربة، ويتم توفير أي عدد ترغب فيه من العمالة والخادمات أو أي فترة تحتاجها ونحن مسؤولين عن تخليص كافة الإجراءات والأوراق الخاصة باستقدام العمالة وملتزمون بتوفير خادمة لديها خبرة كبيرة في القيام بكل الأعمال المنزلية.

افضل شركة خادمات للتنازل

نحرص من خلال مكتب الوسيط الدولي على توفير خادمات محترفين في القيام بكل الأعمال المنزلية، والاهتمام بالأطفال وكبار السن وتنظيف المنزل، ونوفر لك أي عاملة بمجرد اتصالك بنا.

الأسعار التي نوفرها لكم لكل الخادمات التابعين لنا هي أسعار رخيصة ويختلف السعر على حسب الجنسية التي تفضل اختيار الخادمة بها والوقت الذي تتعاقد فيه على أعمال العاملات.

شركات العمالة المنزلية 

لو كنت ترغب في الحصول على خادمات في المناسبات والقيام بأعمال التنظيف المنزلي بشكل سريع تواصل معنا وسوف نوفر لك عاملات محترفات للقيام بهذه المهمة.

يحرص مكتبنا على توفير عاملات منزلية وتستطيع الانتهاء من كافة الأعمال الموكلة إليهم في وقت قياسي، بجانب الاهتمام بالأطفال لأن لديهم خبرة في كيفية التعامل مع الأطفال.

اقرأ المزيد: ارقام خادمات منازل

افضل شركة خادمات بالشهر
افضل شركة خادمات

شغالات بالشهر اندونيسيات الرياض

نتعاقد من خلال افضل شركة خادمات مع العاملات الأندونيسيات الذين يتمتعون بالمهارة والسرعة والإتقان في كل الأعمال المنزلية التي يقومون بها، وهم على قدر عالي من الكفاءة والاحترافية في الأعمال المنزلية.

إذا تعاقدت معنا على توفير خادمات بشكل دوري، فإنك تحصل على أسعار خاصة وخصم مميز لأنك تصبح من عملاء الشركة، ونحن نهدف إلى إرضاء وراحة كل عملائنا الكرام.

يمكنك التعرف على خبرة مكتبنا المتخصص في توفير الشغالات من خلال متابعة آراء العملاء والتأكد من الوصول إلى مستوى الرضاء لكل العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا.

أرقام شركة خادمات 

يعمل لدينا فريق متخصص من خدمة العملاء للرد على الهاتف في أي وقت والتواصل معكم وتلقي الحجوزات والإجابة على أي استفسار بخصوص العاملات والخادمات الموجودين لدينا.

نتعامل مع جنسيات مختلفة من العمالة المنزلية بحيث نتيح لك اختيار الجنسية التي تفضل التعامل معها، كما أن الخادمات لدى الشركة يتحدثون باللغة العربية لسهولة التعامل.

عند اتصالك علينا يتم الاتفاق معك على كافة التفاصيل الخاصة بالعامل وعلى الفور يتم إرسال عاملة لك في الوقت المتفق عليه، ونحن ملتزمين بتخليص كل الأوراق وإقامة العاملة عندك بشكل قانوني.

مميزات شركة تأجير خادمات الرياض

مكتب الوسيط الدولي من أفضل المكاتب المتخصصة في توفير خادمات يعملون بنظام والوقت الذي ترغب فيه، وهو موجود في الرياض الملز ويمكن التواصل معنا بسهولة على أرقام المكتب، ومن أهم المميزات التي تجعلنا من أفضل شركات العمالة ما يلي:

  • جميع الخادمات الذين نوفرهم من خلال الشركة يتمتعون بالمهارة والخبرة والاحترافية في القيام بالأعمال المنزلية.
  • الأسعار التي تحصل عليها من الخادمات هي أسعار رخيصة مقارنة بمكاتب العمالة الأخرى.
  • لدينا عمالة متعددة الجنسيات، بجانب عمالة من الرجال والنساء لكي تختار نوع العمالة التي تحتاج إليها.
  • جميع الخادمات يتصفون بالأمانة والإخلاص، ولذلك لا داعي للقلق أثناء وجود الخادمة لديكم.
  • الشركة هي المسؤولة بشكل كامل عن كل الأوراق والإجراءات الخاصة بالخادمة وإقامتها بشكل قانوني.
  • إذا كنت ترغب في التنازل عن خادمة وبيعها، فإننا نساعدك من خلال مكتبنا في هذا الإجراء.

شركة استقدام شغالات الرياض 

التعامل معنا عبر افضل شركة خادمات بالشهر يتيح لك الحصول على عاملة محترفة ومضمونة لأنها تكون تحت مسؤولية الشركة بشكل كامل في كافة الأمور.

نهتم بالكشف الطبي على كل العاملات والخادمات التابعين لنا للتأكد من سلامتهم وصحتهم وخلوهم من أي أمراض معدية قد تنقل من خلالهم لأفراد المنزل.

الشغالات والخادمات الذين يتم توفيرهم يستطيعون القيام بأعمال الطبخ، التنظيف السريع، رعاية المسنين، رعاية الأطفال والقيام بأي أعمال ومتطلبات منزلية تطلب منهم.

 

اقرا المزيد: عاملة منزلية للتنازل تجيد الطبخ

افضل شركة خادمات بالشهر
افضل شركة خادمات

حاضنة طفل في الرياض

من بين الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عبر مكتب الوسيط الدولي هي الحصول على حضانة طفل بالساعة لدى السيدات التي تعمل وتبحث عن عاملة لرعاية الأطفال في وقت تواجدها خارج المنزل.

إذا كنت ترغب في الحصول على جليسة أطفال تحسن رعاية الأطفال والاهتمام بهم ولديها خبرة في كيفية التعامل مع الأطفال، لا تتردد في التواصل معنا وسوف يتم توفير العاملة التي ترغب فيها على الفور.

كذلك تستطيع الشغالة القيام برعاية كبار السن والقيام بأعمال التمريض لو كنت ترغب في رعاية المسنين واستيفاء المتطلبات الخاصة بهم، لأن الشغالات لديهم خبرة في القيام بهذا الأمر.

ممرضة منزلية للتنازل بالرياض

نتيح لكم عبر افضل مكتب خادمات   الحصول على ممرضة منزلية تعمل إذا كنت ترغب في عاملة لديها خبرة في أعمال التمريض، وذلك لمساعدة المريض وكبار السن في الحركة وتناول الطعام والأدوية وغيرها من الأمور.

تتصف الشغالات التي نوفرها لكم بالإخلاص والتفاني في العمل والقدرة على تحمل الضغوط المختلفة واستيعاب المريض وتحسين نفسيته وتأدية كل الأعمال التي تطلب منها في حق رعاية المريض.

مكتب خادمات بالشهر بحي الملز بالرياض

مكتب الوسيط الدولي هو أفضل مكتب في حي الملز الرياض متخصص في توفير شغالات وخادمات ذوي خبرة عالية في القيام بكل الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال وكبار السن.

يقوم فريق العمل التابع لنا باختبار العاملات ومنحهم دورات تدريبية والتأكد من خبرتهم في القيام بالأعمال المنزلية وكل الأعمال التي تحتاجها، بجانب توقيع الكشف الطبي عليهم.

تتيح لك الشركة إمكانية تجربة الخادمة وفي حالة عدم رضائك عن العاملة يتم استبدالها لك لأن هدفنا هو الحصول على أعلى مستوى من الرضاء لكل عملائنا الكرام.

مميزات خادمات الرياض

جميع العاملات الذين يعملون لدينا يتم اختيارهم بعناية قبل استقدامهم وتخليص الأوراق الخاصة بإقامتهم، ولأن مهارة العاملة هي أمر أساسي لنجاح شركتنا، فإننا نهتم باختيار شغالات يجمعون بين العديد من المميزات التي يبحث عنها كل عميل ومن أهم المميزات في الشغالات ما يلي:

  • الخبرة في القيام بالأعمال المنزلية المختلفة التي تحتاجها كل ربة منزل من الخادمة.
  • الإخلاص في العمل والأمانة الشديدة لكي تشعر بالأمان وعدم الخوف أثناء وجود الخادمة في منزلك.
  • تحمل ظروف العمل المختلفة، وتحمل المتطلبات الكثيرة التي تحتاجها ربة المنزل من العاملة.
  • تقوم العاملة بالبدء في العمل في المنزل بمجرد الاستلام، والعاملة تتمتع بالصحة الجيدة التي تعينها على القيام بالأعمال المنزلية.

اسعار خادمات مختلفة الجنسيات

تختلف تكاليف استقدام عاملات فلبينيات وغيرها من الجنسيات الأخرى في المملكة العربية السعودية حسب عدة عوامل، أهمها السن والجنسية والمؤهلات والقدرات المهنية وخلافه، فهناك تكاليف تقريبية للغاية، وربما تختلف من مكتب استقدام إلى آخر.

بعض مكاتب الاستقدام تقدم العروض الحصرية على تكاليف استقدام الشغالات والخادمات، هنا نتأكد تمامًا في الوسيط الدولي من حصول العامل أو العاملة المنزلية على كل الأوراق والوثائق الرسمية للعاملة قبل الاستقدام:

  •  بنغلادش سبق العمل يكون السعر غالبًا 1200 بالريال السعودي.
  • السعر في بنجلاديش 1000 بالريال السعودي.
  • سيرلانكا ١٢٥٠٠ بالريال السعودي.
  • كينيا سعرها يكون 900 بالريال السعودي.
  • الفلبين تكون 1500 بالريال السعودي.
  • كما أن الاسعار أصبحت في بنجلاديش 9500 بالريال سعودي.
  • سيرلانكا أصبحت التكلفة 12500 بالريال سعودي.
  • الاسعار في أثيوبيا 100 بالريال سعودي.

اقرأ المزيد: اسعار الخادمات في مكاتب الاستقدام

افضل شركة خادمات للتنازل
افضل شركة خادمات

ما الدول التي يوجد منها شغالات ؟

من أشهر الدول التي تتيح عمالة وشغالات، أندونيسيات، موريتانيا، الفلبين، الهند، بنجلاديش، الصومال وكينيا.

ما هي حقوق العاملة؟

الخادمة أو الشغالة يجب استيفاء حقوقها وهي إعطائها المرتب في الوقت المتفق عليه، توفير المسكن المناسب لها والعلاج إذا تعرضت للمرض وتوفير وجبات طعام لها في فترة الخدمة.

لو كنت ترغب في الحصول على شغالة محترفة اتصل علينا الآن على أرقام مكتب الوسيط الدولي الذي يقع في الرياض الملز لأننا افضل شركة خادمات بالشهر سوف نوفر لك أفضل شغالات تحتاج إليها بالمواصفات التي ترغب فيها، ونحن واثقون إننا سوف نحوز على إعجابكم.

اتصل بنا الآن واحصل على أفضل عمالة منزلية للاستقدام من جميع الأجناس، كل ارقام خادمات منازل متوفرة طول الوقت ساعة على واتساب، وتويتر، وسناب شات، لكي تستطيع من استقدام خادمات والعاملات والشغالات في الرياض والدمام وغيرها.

واتساب
إتصل الآن