مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

مكتب استقدام ممرضة منزلية 0533376553 شروط استقدام ممرضة منزلية

استقدام ممرضات من الفلبين

يعد مكتب استقدام ممرضة منزلية واحد من أفضل المكاتب التي تعمل في مجال استقدام العمالة المنزلية المختلفة ومن كافة الجنسيات المختلفة المسموح لها العمل في المملكة السعودية، المكتب يلتزم بشروط الاستقدام الخاصة بالممرضات المنزلية الذي أصبح مهم جداً عند الكثير من الأسر.

حيث أن هناك عدد كبير من الأسر السعودية بحاجة إلى ممرضة منزلية أو ممرض لتوفير الرعاية الصحية لأحد أفراد الأسرة أو لكبار السن إن وجد، المكتب يسعى إلى توفير ممرض منزلي بالساعة لمساعدة المرضى ورعايتهم.  

مكتب استقدام ممرضة منزلية

من منا لا يريد أن يقوم بالتعامل مع مكتب استقدام ممرضة منزلية ولكن يجب أن يكون المكتب معتمد من منصة مساند وأن يلتزم بجميع شروط استقدام الممرضات المنزلية في المملكة السعودية، حتى تتم عملية الحصول على الممرضات أو العمالة المنزلية بشكل صحيح ومعتمد من الجهات الحكومية بالمملكة.

كما أن مكتب الوسيط الدولي مختلف عن أي مكتب يعمل في مجال الاستقدام لأنه يتصف بالمصداقية والأمانة، ويعلم جيداً الضوابط والشروط التي يجب عليه الالتزام بها ويسعى دائماً إلى توفير العمالة المنزلية التي تحتاجها الأسر في المملكة السعودية لمعونتهم ومساعدتهم في كثير من الأمور الذي يحتاج إليها المنزل دائماً.

يوفر المكتب ممرضات من جنسيات مختلفة سواء من بنجلاديش أو الفلبين أو من أندونيسية وغيرهم من الجنسيات المسموح أن تعمل في السعودية، لذا تأكد عزيزي العميل أن تعاملك معنا هو الخيار الأفضل لأنك ستحصل على ما ترغب دون أن تشعر بمعاناة.

اقرأ المزيد: جنسيات الخادمات المسموح استقدامها

افضل الجنسيات للعاملات المنزلية
افضل الجنسيات للعاملات المنزلية

مميزات مكتب استقدام ممرضة منزلية

يعتبر مكتب استقدام ممرضة منزلية من أهم وأكبر المكاتب في السعودية التي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل بين المكاتب المنافسة، ويكون من الأفضل المبادرة بالتواصل مع مكتب الوسيط من خلال  التوجه إلى عنوانها في الرياض الملز، بالإضافة إلى الخدمات المتعددة الذي يبحث عنها الكثير من الأسر في السعودية وهذا بسبب أهمية الممرضات المنزلية، كما أن المكتب يعلم أن ممرضات منزلية بالشهر توفر على الأفراد الرعاية الصحية بجانب سحب العينات في المنزل والعلاج الطبيعي ومن أهم مميزات مكتب الوسيط الدولي الآتي:

  • تقوم بالحصول على تأشيرة دخول الممرضة للمملكة السعودية دون أن يبذل العميل أي مجهود.
  • تسعى إلى توفير التأمين الصحي للمرضة المنزلية والتي تضم الإقامة الطبية وتكاليف العلاج والتي تكون من ضمن شروط التعاقد مع العميل.
  • المكتب مرخص ومعتمد من قبل منصة مساند.
  • يعمل بمنتهى المصداقية والأمانة ويوفر الكثير من خدمات الاستقدام للعملاء في السعودية.
  • يوفر ممرضات منازل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • تقوم باستقدام تمريض منزلي كبار السن لتقديم الرعاية الشاملة للمسنين.

مكاتب استقدام ممرضة منزلية

يوجد أكثر من مكتب استقدام ممرضة منزلية في المملكة السعودية وجميعها الغرض منها توفير العمالة المنزلية التي تبحث عنها أغلب الأسر في المملكة، كما أنها تقدم خدمات عديدة ومختلفة يستفيد منها عدد كبير من المواطنين في المملكة السعودية، كما أن أسعار ممرضات منزلية تختلف من مكتب إلى آخر.

ولكن مكتب الوسيط الدولي يختلف عن أي مكتب منافس لأنه يقدم كافة الضمانات للطرفين سواء للممرضات أو العملاء، ويضع كثير من الضوابط والشروط التي تكون في صالح الطرفين وتوفر إمكانية تجربة الممرضات لمدة محددة قبل التعاقد الرسمي.

يعمل المكتب على تقديم العمالة المنزلية التي تتميز بالخبرة الكبيرة والكفاءة في مجالها والسرعة في تنفيذ عملها، ويوجد لديه ممرضة منزلية مقيمة من مختلف الدول التي تسمح لها المملكة بالعمل، لذا بادر بالتواصل مع المكتب واحصل على جميع الخدمات التي تبحث عنها. 

 

اقرأ أيضًا: شروط استقدام عاملة منزلية للنساء

افضل الجنسيات للعاملات المنزلية
افضل الجنسيات للعاملات المنزلية

شروط استقدام ممرضة منزلية

مكتب استقدام ممرضة منزلية يسعى إلى استقدام أفضل الممرضات لكي تصبح من الخيارات الجيدة لكثير من الأسر ولكن لن نتوقف عند استقدام ممرضات منزلية فقط بل يمكن للمؤسسات الصحية الحصول عليهن للاستفادة من خبرتهم الطبية، لأنهم مدربين على أعلى مستوى لتقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضى مع تنفيذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة، كما أنها تقدم الدعم النفسي للمرضى وذويهم وانتشار الوعي الصحي للمرضى وأفراد الأسرة والتعرف أكثر عن طرق العلاج والوقاية.

ولكن يوجد بعض من الشروط الذي يلتزم بتوفيرها مكتب الوسيط الدولي والذي يتميز بها عن غيره وكثير من الأشخاص لم يتمكنوا من معرفتها ويجب التعرف عليها لكي يستفيد منها الآخرين  وتشمل ما يلي:

  • للحصول على تأشيرة ممرضة منزلية لابد من أن يتم التسجيل في منصة أبشر.
  • يشترط سداد رسوم  استقدام ممرضة منزلية الذي يتم طلبها.
  • يجب أن يتم تقديم كشف حساب يخص رصيد مقدم الطلب في البنك.
  • تقديم كافة الأوراق والمستندات المتعلقة بالراتب الخاص بالمتقدم.
  • لابد من ألا يقل  عمر الشخص مقدم الطلب عن 25 عام.

اسعار مكتب استقدام ممرضة منزلية

لقد حددت الحكومة السعودية دول استقدام ممرضات منزلية ويتم تحديد أسعار مكتب استقدام ممرضة منزلية على حسب الدولة والخدمات التي يحتاج إليها العميل فمثلاً التعاقد مع مساعد صحي أقل من التعاقد مع ممرضة مسجلة أو أخصائي طبي، ولكن الأمان في الموضوع هو التعامل مع مكتب موثوق به ومرخص لمساعدتكم في حال كان هناك تأثير من الممرضة.

  • الأسعار في بنغلادش سبق العمل يكون السعر غالبًا 1200 بالريال السعودي.
  • التكلفة في بنجلاديش 1000 بالريال السعودي.
  • وكذلك في سيرلانكا ١٢٥٠٠ بالريال السعودي.
  • أيضًا كينيا سعرها يكون 900 بالريال السعودي.
  • والأسعار في الفلبين تكون 1500 بالريال السعودي.
  • كما أن الأسعار أصبحت في بنجلاديش 9500 بالريال سعودي.
  • وكذلك في سيرلانكا أصبحت التكلفة 12500 بالريال سعودي.
  • الأسعار في أثيوبيا 100 بالريال سعودي.

اقرأ المزيد: مكتب استقدام رخيص ومضمون في الرياض

افضل الجنسيات للعاملات المنزلية
افضل الجنسيات للعاملات المنزلية

طريقة استخراج تأشيرة ممرضة منزلية 

عند استخراج تأشيرة ممرضة منزلية يجب أن يتم الاستعانة افضل شركة خادمات بالشهر الذي يوفر مكتب استقدام ممرضة منزلية الذي توفيرًا للوقت والجهد على العملاء الذين يكون بحاجة إلى ممرضة أجنبية لتقديم الرعاية الصحية الكاملة لأحد أفراد الأسرة.

 كما أن مكتب الوسيط الدولي يقوم باتباع الخطوات الصحيح لتمكن من تقديم طلب استخراج تأشيرة ممرضة منزلية والتي تتمثل في الآتي:

  • يتم القيام بالتسجيل داخل الموقع الرسمي لوزارة العدل.
  • ثم الضغط على تأشيرة جديدة وكتابة البيانات المطلوبة والضغط على تأشيرة عمالة منزلية.
  • بعدها يتم القيام بالضغط على المهنة المطلوبة واختيار ممرضة منزلية.
  • ثم اختيار الجنسية والتي المراد الاستقدام منها وإضافة رقم الحساب البنكي الخاص به لسداد رسوم الاستقدام.

في غضون أربع أيام سيتم الرد على طلب استخراج تأشيرة ممرضة ويتم الرد لمقدم الطلب عبر الإيميل الخاص به سواء كان بالقبول أو الرفض، ولكن مازال الاعتماد على مكتب الوسيط هو الحل المثالي الذي ننصح به عملائنا الكرام، لأنه سوف يوفر عليكم القيام بكل هذه الأمور وسوف يقوم بتقديم الطلب بنفسه مع دفع رسوم الاستقدام، لذا تواصل معنا فوراً ولا تتردد لأنك ستحصل على كل ما تحتاجه بسهولة.

اتصل بنا الآن واحصل على أفضل عمالة منزلية للاستقدام من جميع الأجناس، كل ارقام خادمات منازل متوفرة طول الوقت ساعة على واتساب، وتويتر، وسناب شات، لكي تستطيع من استقدام خادمات والعاملات والشغالات بكل سهولة.

واتساب
إتصل الآن