مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا 0533376553 أفضل خدمات الاستقدام

استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا

يقع على عاتقنا ترشيح استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا كونها الخيار الأمثل في العمل معها، لأنها تتمتع بالكثير من المهارات الحرفية والمبتكرة مع كفائتها العالية في العمل بشكل مثابر فمن المعروف أن خادمات اثيوبيا تتقن التفاني في العمل وهذا الذي يروج طلب المواطنين بكثرة فلا سيما أن هذا من العوامل الرئيسية التي ينال إعجاب المجتمع مما يصبح أمر التعاقد معهم أمر مفروغ منه لتحقيقها معايير السمات المطلوبة.

ويصبح عملية استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا من العمليات الترويجية المتصدرة تصنيف مهن العمالة المنزلية بالأكثر قابلية وإقبالًا من جانب المواطنين فناهيك عن تحلي عاملات أثيوبيا بمهارات حرف العمالة المنزلية بل أيضًا يُجيدون مهارات التواصل الجيد مع اشتهارهم بكثرة اطلاعهم على اللغات الأخرى لتسهل من جودة التواصل.

استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا

أصبح بند استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا واحدة من أهم الخدمات المقدمة من جانب السعودية التي أتقنت تدشين خدمات العمالة المنزلية فيما تعود بالنفع على صعيد المجالات الأخرى من تنشيط حركة العمالة التجارية وتوفير فرص وظيفية لأولئك الذين يودون تلبية احتياجاتهم وممارسة حقهم كحق إنساني.

وتلبيةً لهذا النداء تسعى المملكة في استدراج أفراد من جميع البلاد خاصة اثيوبيا التي تتصف بمعايير لا مثيل لها مما يجعلها على رأس مهن العمالة المنزلية والتي تزيد من فرصة توظيفهم ولكن وفقًا لمعايير صارمة وشروط محددة.

مكتب خدم اثيوبيات

إن تعيين العاملات عبر مهن استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا لا بد أن عبر أحد المكاتب المعتمدة والتي تحمل ترخيص رسمي من جانب الحكومة السعودية وهم ليسوا بكثيرين، وذلك لدواعي الحرص من الاحتيال أو النصب الذي يقع ضحاياه في مأزق كبير.

نرشح لكم مكتب الوسيط الدولي كأفضل المكاتب المعتمدة من جانب أكثر من جهة حكومية بل أيضًا يعتبر من ضمن مكاتب منصة مساند الشهيرة المخصصة في إمداد الوافدين بإجراءات الاستقدام عبر هذا المكتب.

ويشار أن مكتب الوسيط يتوفر فيه خدمات استقدام اثيوبيا والمهن المراد الاستقدام عليها مثل مهنة سائق أو عامل أو ربما راعي منزل وغيرها من المهن الحرفية ولكن يلزم عنه معايير محددة ومؤهلات معينة وخبرة في هذا القطاع، والذي يعمل عليه مكتب الوسيط  خلال المباشرة في الاستقدام على أحد هذه المهن مع متابعة دورية بدايةً من التشريع في تقديم الطلب حتى التعاقد مع رب العمل.

اقرأ المزيد: اسعار الخادمات في مكاتب الاستقدام

استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا
استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا

عروض مكاتب للاستقدام

تصنف مكتب الوسيط من المكاتب التي تأخذ مكانة مميزة من ضمن المكاتب التي ترشح عروضًا وفيرة لا حصر لها لعملائها من الوافدين من اثيوبيا، فهي تحتل مقدمة الخيارات الأفضل للاستقدام أثناء التقدم بأحد المهن المراد بها كما أيضًا توفر معايير السلامة لحفظ حق العامل في إطار قانوني تبعًا لقوانين الاستقدام.

كما يندرج راتب العامل الإثيوبي وفقًا للنظام الجديد للاستقدام التي أقدمت عليه السعودية بتغييره خلال الفترة الأخيرة لتعديل بند الأجور الحاصل عليه العامل ليبلغ متوسط السعر بالنسبة لأثيوبيا كحد أقصى 100 ريال.

مميزات الخادمة الإثيوبية

يشار إلى أهمية استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا كأحد الخيارات التي تأخذ وسام الأفضلية والذي يعور إلى الصفات التي تتمتع بها الخادمة والفريدة من نوعها وفي الوقت نفسه تندرج تحت المطالب الأكثر شيوعا من بين المواطنين.

فمن المتعارف عليه أن مهن العمالة المنزلية من المهن الحرفية التي تعتمد بشكلً مسبق على كفاءة المهارة  من حيث التنظيف والرعاية وطريقة التواصل وغيرها من الوسائل وأكثر المندرجة تحت بند مميزات الخادمة الاثيوبية.

أفضل خدمات الاستقدام من اثيوبيا

تتيح مكتب الوسيط خدمات استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا والتي صُممت خصيصًا لهم لقدراتهم العالية على أداء لمثل هذه المهام، لأنها تتكافأ مع مؤهلات الوظيفة نظير تمتعهم بمهارات فريدة من نوعها يجعلها دائمًا مميز مقارنةً بالدول الأخرى، وتتمثل هذه المهن وفقًا للتالي:

  • عامل حراسة.
  • مربية أطفال.
  • طباخ.
  • سائق.
  • عمال نظافة.

مزايا التعامل مع مكتب الوسيط الدولي

إن التعامل مع مكتب الوسيط أصبح أمرًا لا بد منه لأنه يتمتع بالكثير من السمات المتبعة لمعايير الوثوق والأمان وذلك يعود لتراخيصها القانونية الحاملة إياها من جانب وزارة العمل بالمملكة، والتي أصبحت مسجلة بصفة رسمية في نفوس الحكومة.

 الأمر الذي يشير إلى إطار عملها بشكل قانوني مما يزيد من معدل وثوق لعملاء، وتوفر مكتب الوسيط عروضًا مميزة للوافدين للتسهيل عليهم أمور إجراءات التأشيرة وما شابه ذلك، ويعد من أهم مميزات مكتب الوسيط المدرج أدناه:

  • متوفر بها خدمات متكاملة ومميزة للاستقدام من أي دولة.
  • تقديم جودة عالية من الخدمات باحترافية كبيرة.
  • تتسم بدورها الفعال والمتاح دائماً على المدى البعيد.
  • حاملة تصاريح قانونية ومرخصة من جانب وزارة العمل.

خطوات الاستقدام من اثيوبيا

تدشن السعودية خدمة استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا عبر المكاتب المصرح بها إتمام مراحل الاستقدام في إطارًا قانونيًا من أجل ضمان حقوق كلًا من الطرفين مع قيامهم باستيفاء لجميع البنود المشرعة بموجب قانون التعاقد المتضمن للوثيقة الموقع عليه من جانب كلًا منها مع توثيقها في الجهة المعنية، ولكي تتحقق جميع هذه المراحل لابد من الاستقدام عبر الخطوات التالية:

  • يشار الذهاب أولًا إلى الموقع الرسمي لمنصة مساند من هنا.
  • يليه إدخال جميع بيانات إنشاء حساب مثل: الاسم، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، … إلخ.
  • عقب استكمال البيانات والمعلومات المطلوبة جراء التسجيل.
  • يرجى الإنتقال عبر قسم خدمات تأشيرات العمالة المنزلية.
  • ثم تحديد زر طلب استخراج التأشيرة.
  • بعد ذلك، دفع الرسوم كاملة عقب تعبئة استمارة البيانات.
  • يليه رفع كافة الوثائق الرسمية المطلوبة.
  • ختامًا الضغط على خانة إرسال.
اقرا المزيد: عاملة منزلية للتنازل تجيد الطبخ

استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا
استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا

متطلبات إصدار التأشيرة للاستقدام

يلزم عن استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا الاطلاع على المعايير المرادفة إجراءات استخراج التأشيرة للدخول إلى المملكة وممارسة مهام المهنة الذي يتم الاستقدام من خلالها، في البداية لا بد أن يبلغ الوافد الحد الأدنى لعمر 24 عامًا، وكذلك ألا يكون الوافد مُدرج في سجل الجرائم أو مطلوب أمنيًا، كما يشترط استيفاء الوافد للمعايير الوظيفية، واتباع ما يلي من الشروط:

  • إيجاد الوافد لأحد اللغات الأجنبية.
  • دفع كافة الرسوم المتعلقة باستخراج التأشيرة.
  • إرفاق صورة من السجل التجاري.
  • تقديم صورة من شهادة الميلاد.
  • رفع نسخة من صورة الهوية الوطنية.
  • تقديم 2 صورة حديثة ذو خلفية بيضاء أبعادها 4×6.
  • يلزم لدى الوافد امتلاك حساب بنكي مفعل ساري الصلاحية.

واجبات العمالة المنزلية

من الأمور الإلزامية حيال استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا أن يكون كلا من الطرفين سواء كان صاحب العمل أو العامل على دراية بالحقوق والواجبات بأكملها حتى لا يتم الإخلال بأحد بنود التعاقد لتجنب التعرض للمساءلة القانونية، وهذه الواجبات تترسخ في البنود التالية:

  • قيام العامل للمهام المتفق عليها مع الإلزام بالرعاية الكاملة للأسرة.
  • تلبية ما يملى عليه من جانب صاحب العمل وأسرته.
  • الحفاظ على ملكيات رب العامل وما يندرج لذلك.
  • عدم القيام بأفعال مريبة تتضمن عوامل الخطر لأسرة رب العمل.
  • تجنب إفشاء أسرار بيت صاحب العمل.

أسعار العمالة المنزلية لمختلف الجنسيات

تتباين أسعار استقدام العمالة المنزلية وفقًا لتسعيرة كل دولة كما يندرج أيضًا في مدى استيفائهم للمعايير الوظيفية والقوانين الخاصة بقطاع الاستقدام، ويشار إلى أن المملكة قد أجرت تغييرًا في نظام التسعيرة الخاص لكل بلد مختلفة عن الأخرى تبعًا لصلاحيات العصر الشاهد على الأزمات الاقتصادية التي تضرب كافة البلدان، ورأفة بهم فقد أبدت زيادة لبعض الدول بالنظام الجديد، والتي يجب التعرف عليها كما في الشكل التالي:

  • يتراوح متوسط أجر استقدام عامل من بنغلادش إلى 1200 ريال.
  • يبلغ متوسط راتب استقدام عامل من بنجلاديش 9500 ريال.
  • يقدر متوسط راتب استقدام عامل من سيرلانكا 12500 ريال.
  • يبلغ متوسط أجر استقدام عامل من كينيا قيمة 900 ريال.
  • يتراوح متوسط راتب استقدام عامل من الفلبين إلى 1500 ريال.

الخدمات التي يقدمها مكتب الوسيط للاستقدام

لا شك أن مكتب الوسيط أصبح من المكاتب المؤهلة قانونيًا في التعامل بها عبر اللوائح المدرجة من جانب الحكومة السعودية حتى تتجنب آليات الاحتيال ومؤامرات النصابين من التعامل مع الوافدين ووقوعهم في أيديهم كالفريسة، لذا تنوع الجهات المختصة بمتابعة إجراءات الاستقدام بأحد المكاتب القانونية مثل مكتب الوسيط المتوفر بها إمكانيات عالية واحترافية غير مسبوقة، وتتضمن الخدمات التي يقدمها الآتي:

يتوفر لدينا استقدام جليسة للمسنين: تصنف هذه الخدمة من أكثر الخدمات الشائعة في المملكة نظرًا لإنها تختص بمتطلبات الرعاية للفئة الأكثر حساسية واحتياجًا وفقًا لمعايير دقيقة وشاملة، ويُحسن مكتب الوسيط اختيار العمالة الأفضل في هذا الموضوع بشهادة العملاء.

استقدام عاملة منزلية شغالات _ خادمات: هي من أهم التكاليف الأكثر حاجة في المملكة لأنه يشاع طلب المواطنين لعمالة مؤهلة وخبرة في قطاع التنظيف وأداء أكثر من مهمة، وهذا يتطلب شروط معيارية في غاية الدقة مما يتيحه لكم مكتب الوسيط من خلال عملية اختيار العامل بناءًا للمواصفات المطلوبة من جانبكم.

استقدام جليسة أطفال: إن أكثر ما يُرهق جميع أولياء الأمور أطفالهم الذين يحتاجون لرعاية كافية خلال عدم وجودهم بالمنزل على مدار اليوم مما يعلنوا أنهم بحاجة إلى استقدام جليسة أطفال بناءً على تفاصيل محددة تشمل بنود الأمانة والصدق وأيضا حسن التعامل والمعاشرة، والذي يوفره مكتب الوسيط عبر خدماته مع حرصهم على تحقيق طلب العميل لهذه المواصفات.

اقرأ المزيد: ارقام خادمات منازل

خطوات استقدام عاملة منزلية
استقدام عمالة منزلية من اثيوبيا

متى فتح استقدام اثيوبيا؟

تم فتح باب التقديم لاستقدام العمالة المنزلية خلال هذه الفترة الحالية بموجب قرارًا وزارة الموارد البشرية والتي أبدت أنها على أتم الاستعداد لتلقي طلبات جديدة بعد ما تم إغلاقها لفترة ولكن تشترط التعامل مع أحد المكاتب المرخصة من جانب الدولة.

ما هي الجنسيات المتاحة للعمالة المنزلية؟

حصرت المملكة ضمن قوانين الدول التي من الممكن الاستقدام عليها وفقًا للقرارات الأخيرة لتشمل: اثيوبيا، الفلبين، الهند، الارجنتين، بنغلاديش، سيرلانكا، المغرب، مصر.

كم راتب العاملة المنزلية البنجلاديشية؟

 أقرت الجهة المعنية وفقًا للتحديث الأخير بشأن تسعيرة رواتب العاملات في بنجلاديش بأن يبلغ متوسط الراتب 9500 ريال على أن يكون هذا العائد ثابتًا لحين صدور بيان آخر.

اتصل بنا عبر وسائل التواصل  واتساب أو سناب شات أو تويتر بدءً من هذه اللحظة تجدنا طوال 24 ساعة، ويتم الرد عليك مباشرة من فريق العمل التابع لنا، لا تتردد وبادر بالاتصال، كي تستفيد من وجود العديد من الجنسيات المختلفة التي تعمل على أكمل وجه، مكتب الوسيط الدولي للاستقدام يوفر لكم الراحة والأمان دائمًا.

واتساب
إتصل الآن