مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

عمالة منزلية لرعاية كبار السن 0533376553 كيف اطلب خدمة عمالة منزلية للمسنين

عمالة منزلية لرعاية كبار السن

يمكنك الآن استقدام عمالة منزلية لرعاية كبار السن مع مكتب الوسيط الدولي نوفر لك نخبة من أمهر العمال بمختلف الجنسيات، قادرين على تلبية احتياجات كبار السن والمسنين.

يعملون طوال 24 ساعة لتلبية وتنفيذ طلباتهم، الأسعار مناسبة لا تقبل المنافسة، وجميع الخدمات تتم على قدر عالِ من الجودة، ففي المقام الأول نراعي تقديم خدمة تليق باسمنا مع مراعاة الأمانة والمصداقية والشفافية عند التعامل مع عملائنا.

عمالة منزلية لرعاية كبار السن

يقدم لكم مكتب الوسيط خدمة استقدام عمالة منزلية لرعاية كبار السن لمساعدتهم على حياة أفضل، لدينا مجموعة من الجنسيات المختلفة للعمالة المنزلية، لديها القدرة على التعامل مع المسنين بطريقة إنسانية، يساعدونهم في تناول الطعام والاستحمام، ويقدمون لهم الأمان والرعاية الكاملة، من أهم الحالات التي تحتاج إلى تلك الخدمة من يعانون من الزهايمر وخلطات في المخ، والمسنين الذين لا يتمكنون من الحركة لإنجاز النشاطات اليومية.

الأسعار لدينا مناسبة، ستحصلون على رعاية منزلية متكاملة، من أهم المهام التي تقوم بها العاملة مساعدة المريض في تناول أدويته على مدار اليوم وفي المواعيد المخصصة، كما أنها تهتم بشكل كامل بنظافته الشخصية، من أهم مميزات العمالة لدينا الأمانة والمصداقية، نقدم لهم دورات تدريبية تساعدهم على تغيير الجروح بعد العمليات الجراحية.

اقرأ المزيد: رعاية منزلية للمسنين

عمالة منزلية لرعاية كبار السن
عمالة منزلية لرعاية كبار السن

كيف اطلب خدمة عمالة منزلية للمسنين

تواصل معنا واطلب خدمة استقدام عمالة منزلية لرعاية كبار السن وأحصل على أفضل خدمة مقابل السعر الاقتصادي، فقط كل ما عليك أما التواصل معنا عبر أرقام خدمة العملاء، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

 متاح لدينا خدمة المحادثات النصية وذلك عبر موقعنا الإلكتروني أو صفحاتنا الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، هناك فريق متخصص يعمل طوال 24 ساعة للرد على استفساراتكم ولتنفيذ طلباتكم.

شروط استقدام عمالة منزلية لرعاية كبار السن

للاستفادة من خدمة استقدام عمالة منزلية لرعاية كبار السن فهناك مجموعة من الشروط يجب الالتزام بها، يتم امتلاك المتقدم لحساب فعلي على منصة أبشر الإلكترونية، وسداد الرسوم المطلوبة، ثم بعد ذلك يتم سداد أية مخالفات مرورية أو غيرها، وكذلك تقديم وثيقة تعريف بالراتب الشهري.

أما في حالة أن المستقدم رجل ففي تلك الحالة يحق له إصدار 3 تأشيرات، أما السيدة فلها الحق بإصدار تأشيرتين، التحقق من صلاحية بطاقة الهوية الوطنية أو الإقامة.

خطوات اصدار تأشيرة عمالة منزلية

هناك مجموعة من الخطوات الأساسية يجب اتباعها لاستخراج تأشيرة العمالة المنزلية، أهمها في البداية تتم زيارة منصة مساند الإلكترونية، وكذلك نقوم بإدخال اسم المستخدم ورقم الهوية أو رقم الإقامة، وبعدها يتم تدوين كلمة السر، ثم النقر على “تسجيل الدخول”، وبعد ذلك يتم اختيار “خدمات تأشيرة عمالة منزلية”، وبعدها تتم هذه الخطوات الآتية:

  • سداد المخالفات أولاً إن وجدت.
  • تحديد الجنسية، المهنة وجهة القدم.
  • إرفاق وثيقة موضح بها الراتب الشهري.
  • تقديم كشف حساب حديث لآخر 6 أشهر.
  • التأكد من صحة البيانات.
  • النقر على “استخراج تأشيرة”.

مميزات عمالة منزلية لرعاية كبار السن

حرصنا في مكتب وسيط على توفير أفضل العمالة المنزلية، حرصًا على تلبية احتياجاتكم، ولتوفير أفضل خدمة ممكنة لجميع عملائنا، فمن أهم المميزات التي تتمتع بها العاملة ما يلي:

  • الخبرة: نحرص على توفير عمالة تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تمكنها من التعامل مع السليم مع المسنين وكبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة.
  • الرعاية الصحية: يمتاز فريق العمالة المنزلية لدينا بقرتهم على تقديم الرعاية الصحية لكبار السن، وذلك بفضل ما نقدمه لهم من دورات تدريبية، مكّنتهم من التعامل السليم مع الإصابات والمشاكل الصحية المفاجأة.
  • الصبر: من أهم العوامل التي نوليها الاهتمام، فالعاملة المنزلية تتحلى بالصبر، كما أنها متفهمة، لديها القدرة على استيعاب طلبات الشخص المسن، والقدرة أيضًا على تنفيذها.
  • الاتصال الجيد: من أهم الأمور التي يتم اختيار العاملة بناءً عليها، فمن الضروري أن تمتلك القدرة على التواصل الجيد والفعال مع المريض والمسن، خاصة أولئك الذين يعانون من مشاكل في البصر والسمع.
  • النظافة: تتولى العاملة المنزلية مهمة التنظيف سواء النظافة الشخصية للمسن، أو تنظيف المنزل؛ حرصًا على توفير بيئة صحية وآمنة له؛ حفاظًا على صحته.

اقرأ المزيد: افضل شركة خادمات بالشهر 

عمالة منزلية لرعاية كبار السن
عمالة منزلية لرعاية كبار السن

أفضل مؤسسة لاستقدام العمالة المنزلية

يبحث الكثيرون عن أفضل مؤسسة يمكنهم من خلال استقدام عمالة منزلية لرعاية كبار السن مضمونة وموثوقة، وهنا نجد مكتب الوسيط الدولي، أحد أشهر المؤسسات التي تقدم هذا النوع من الخدمات، يتمتع المكتب بخبرة عالية في هذا المجال، كما أنه يمتلك السمعة الطيبة، الأمر الذي مكّنه من اكتساب آلاف العملاء، ومن أهم المميزات التي نوفرها لكم:

  • الالتزام باللوائح والقوانين: نحرص في مؤسستنا على الالتزام باللوائح والقوانين المعلن عنها من قبل الحكومة السعودية والجهات المعنية، فاستقدام العمالة يتم بناءً على ما تم وضعه من شروط، كما أننا نلتزم بدفع الرسوم في حالة التأخير.
  • وسائل الاتصال: وفرنا لعملائنا أكثر من وسيلة تساعدهم على الاتصال بنا؛ سواء لطلب خدماتنا أو تقديم شكاوى واستفسارات، لدينا فريق متخصص من خدمة العملاء يعمل لراحتكم.
  • عمالة مميزة: نحرص على اختيار العمالة المنزلية بناءً على عدة معايير، نقوم باستقدامهم من جنسيات مختلفة؛ تلبية لاحتياجات الجميع.

مهام العمالة المنزلية لرعاية كبار السن

تتولى عمالة منزلية لرعاية كبار السن مهمة تنفيذ العديد من الخدمات، فنحن في مكتبة الوسيط نحرص دومًا على توفير فريق قادر على تلبية احتياجاتكم، حاصلين على دورات تدريبية تمكنهم من قياس النبض وفحص ضغط الدم، يتحملون مسئولية إعطاء المريض أدويته في الأوقات المحددة، حرصين على نظافتهم الشخصية، يقدمون لهم خدمة التغذية السليمة على مدار اليوم، مع مساعدتهم للقيام بالتمارين الرياضية.

حالات استقدام عمالة منزلية لرعاية المسنين

يلتزم مكتب الوسيط بما أعلنت عنه وزارة العمل من شروط وضوابط فيما يتعلق بخدمة استقدام عمالة منزلية لرعاية كبار السن فهناك مجموعة من الحالات والفئات يحق لهم طلب تلك الخدمة، ألا وهم، المتزوج ولديه بنات وأبناء، وكذلك الأعزب ولكن يتم الموافقة على طلبه بناءً على شروط محددة مثل قدرته على دفع التكاليف الأخرى والراتب الشهري، ويشترط أيضًا امتلاكه حساب بنكي مفعل، وكذلك:

  • المقيم / المقيمة المتزوجة من مواطن سعودي الجنسية ولديه أبناء.
  • المطلقة / المطلق وكذلك الأرامل ولكن يشترط وجود أبناء.
  •  كبار السن ومن يعانون من الأمراض المزمنة.
اقرأ المزيد: ارقام خادمات منازل

عمالة منزلية لرعاية كبار السن
عمالة منزلية لرعاية كبار السن

من يحق له استقدام عمالة منزلية؟

هناك مجموعة من الفئات يمكنهم استقدام عمالة منزلية، فالأمر ليس مقتصر على المسنين فقط، ومن أبرز تلك الفئات المقيم / المقيمة ولكن يشترط تزوج أحدهما من مواطن سعودي بشرط وجود أبناء أيضًا، ويحق للأرمل / الأرملة في حالة وجود أبناء استقدام عاملة، وكذلك الأمر للمطلقات.

ما هي جنسيات عمالة منزلية لرعاية كبار السن؟

نوفر لكم في مكتب الوسيط جميع الجنسيات سواء من الفلبين، الهند، سيرلانكا، موريتانيا .. إلخ.

كم تكلفة خدمة استقدام عمالة منزلية؟

الأسعار لدينا مناسبة ولكنها متفاوتة، لذا ننصحكم بالتواصل معنا وتحديد الخدمة المطلوبة، ومع توضيح بعض التفاصيل سنوافيكم بالأسعار المؤكدة.

في النهاية فقد تعرفنا على خطوات استقدام عمالة منزلية لرعاية كبار السن من مكتب الوسيط، مع توضيح أهم الخدمات التي تقدمها العاملة، والمهام التي تتكفل بها.

تواصل معنا على جميع وسائل الوسيط الدولي في أي وقت حسب رغباتكم، فقط قوموا بالضغط على إحدى الوسائل التي ترغب في التواصل بنا من خلالها سواء واتساب أو تويتر أو سناب شات، وسوف يقوم فريق العمل بالرد على جميع تساؤلاتكم مهما كانت طويلة أو كثيرة، فلا تتردد.

واتساب
إتصل الآن