مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

استقدام ممرضات منزليات 0533376553 الحالات التي تحتاج إلى تمريض منزلي

استقدام ممرضات منزليات

استقدام ممرضات منزليات هي خدمة مٌقدمة من مكتب الوسيط الدولي الذي يوفر لكم ممرضات يتمتعن بالخبرة العالية في مجال التمريض والعناية بالمرضى وتقديم الرعاية الطبية لهم والاحتياجات والمتطلبات المختلفة للمرضة بأسعار رخيصة.

 كما أن لدينا ممرضات من جنسيات مختلفة بحيث نتيح لك اختيار الجنسية التي تفضل التعامل معها في مجال التمريض وتشعر بالراحة في التأقلم معها، لذلك لو كنت ترغب في الحصول على ممرضة لا تتردد في التواصل معنا.

مكاتب استقدام ممرضات منزليات

مكتب الوسيط الدولي هو أفضل مكتب متخصص في استقدام الممرضات ذوي الخبرة والمهارة وإذا كنت ترغب في الحصول على ممرضة متميزة لا تتردد في التواصل بنا عبر تويتر أو انستقرام وسوف يتواصل معك فريق العمل وعلى الفور نبدأ إجراءات توفير ممرضة لك بالمواصفات المطلوبة.

يتولى المكتب تخليص كافة الإجراءات القانونية وتخليص الأوراق الخاصة باستقدام الممرضة من الخارج ويتم توفير الممرضة بالجنسية التي ترغب في التعامل معها وتصلك في الموعد المتفق عليه بمجرد الانتهاء من إجراءات الاستقدام.

اقرأ المزيد: رعاية منزلية للمسنين

استقدام ممرضات منزليات
استقدام ممرضات منزليات 

شروط استقدام ممرضة منزلية

يتزايد الطلب على استقدام ممرضات منزليات للعناية بالمرضى وكبار السن، ولذلك فإننا نحرص على استقدام ممرضات من الخارج يتمتعن بالخبرة والمهارة في مجال التمريض لتلبية احتياجاتكم وتوفير أفضل عناية للمرضى لمن يبحث عن ممرضة، وهناك بعض الشروط التي يجب توافرها في الممرضة المنزلية ونحرص على اتباعها وهي:

  • الممرضة يجب أن تكون في مرحلة عمرية مناسبة تؤهلها للعمل في هذا المجال بحيث لا يكون عمرها أقل من 23 عام.
  • متاح للعمل في مجال التمريض العديد من الجنسيات، من أكثر الجنسيات المتاحة الفلبينيات والمصريات.
  • وجود خبرة سابقة لدى الممرضة في العمل في مجال التمريض ويكون قد سبق لها العمل في المستشفيات أو الرعاية الصحية.
  • حصول الممرضة على تصريح وتراخيص تمكنها من مزاولة المهنة.

إجراءات مكتب للاستقدام للحصول على ممرضة

هناك بعض الإجراءات التي يقوم بها مكتبنا للحصول على ممرضة منزلية بداية من تخليص إجراءات الاستقدام والتعاقد مع العميل على المواصفات والمتطلبات التي يحتاجها، إلى التفاوض مع العميل وتحديد الفترة الزمنية والراتب وغيرها من التفاصيل.

كما يتم إجراء فحص صحي شامل على الممرضة والتأكد من أنها لا تعاني من أي أمراض معدية لكي لا تمثل خطورة على المرضى، ويتم إعداد تأمين صحي لهذه الممرضة يشتمل تكاليف الإقامة الطبية والعلاج لها.

أيضا يتم استكمال إجراءات السكن والرعاية الطبية المناسبة للممرضة واستيفاء متطلبات العمل وتحديد الواجبات والالتزامات المطلوبة من الممرضة في عقد العمل لضمان حقوق الطرفين، والمكتب مسؤول عن توقيع العقد.

اقرأ المزيد: مكتب استقدام ممرضة منزلية

استقدام ممرضات منزليات
استقدام ممرضات منزليات

مهام ممرضة منزلية مقيمة

قبل إتباع إجراءات استقدام ممرضات منزليات وطلب الممرضة، يجب أن يكون لديك فكرة ومعرفة عن المهام والأعمال التي تقوم بها الممرضة، وهذه المهام نحرص على الالتزام بها ويتم الاتفاق بين المكتب وبين الممرضة التي تمارس المهنة بأداء هذه الأعمال ومن أهم المهام للممرضة ما يلي:

  • دعم المريض ومساعدته في كافة الأمور مثل الأكل، اتباع نظام غذائي، النظافة الشخصية، الأعمال المنزلية المتعلقة بالمريض.
  • إعطاء المريض الأدوية في المواعيد المتفق عليها والعناية بالجروح وغيرها من المهام الطبية.
  • مراقبة الحالة الصحية للمريض وإبلاغ الطبيب وأهل المريض بأي تطورات صحية تظهر على المريض.
  • معرفة الإجراءات السريرية والإسعافات الأولي ومنها كيفية استعمال جهاز التنفس الصناعي، تغذية أنبوب الجهاز الهضمي، رعاية القصبة الهوائية، الحقن، جمع عينات الاختبار، استعمال القسطرة وغيرها من الأعمال الطبية.
  • كما تمتلك الممرضة الخبرة في قياس مستوى السكر، الضغط، إعطاء الحقن للمريض، تركيب القسطرة وغيرها من الأعمال التي يحتاجها المريض.

ممرضات بالشهر

نوفر لك من خلال مكتب الوسيط الدولي خدمة استقدام ممرضات منزليات بالشهر ونتولى تخليص كافة الأوراق الرسمية الخاصة بالاستقدام، بجانب التأكد من مهارة الممرضة وحصولها على شهادة تمريض وتوفر خبرة سابقة لها في أعمال التمريض، ويتم اختيار ممرضة درست التمريض في معاهد معتمدة.

بعدها يتم تسجيل الممرضة في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بعد استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بدخول الممرضة إلى المملكة، وبعدها يتم اتباع إجراءات التدريبات الخاصة بالعناية المنزلية للممرضة.

إجراءات اختبارات نفسية وبدنية للممرضة من الشركة للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية أو نفسية لديها والتأكد من قدرتها على العناية بالمريض، بجانب اختيار ممرضات لديهم خبرة سابقة وسمعة جيدة بناء على التعاملات السابقة لهم في مجال رعاية المرضى.

تختلف تكاليف الممرضات بالشهر باختلاف جنسية الممرضة، وكذلك على حسب فترة الاستقدام، ولكن مكتبنا يوفر لكم أسعار خاصة تنافسية لكل الممرضين الذين يتم توفيرهم لكم.

الحالات التي تحتاج إلى تمريض منزلي

هناك بعض الحالات المرضية الخاصة التي تجعلك تفكر في استقدام ممرضات منزليات لأن وجود الممرضة يعد أمر ضروري لرعاية هذه الحالات، خاصة إذا كان أهل المريض ليس لديهم ما يكفي من الخبرة والوقت لرعاية هذه الحالات، لذلك فإن مكتبنا يوفر لك ممرضين ذوي خبرة كبيرة في مجال التمريض، ومن أهم الحالات التي تحتاج إلى تمريض منزلي ما يلي:

  • المرضى الذين يعانون من أي كسور تمنعهم من الحركة بشكل طبيعي.
  • ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • المصابين بالجلطات الدماغية أو الضمور في المخ أو من يعانون من الشلل النصفي.
  • المرضي الذين يحتاجون إلى الحقن العضلي والمحاليل والإبر الوريدية.
  • كذلك لمن يعاني من الزهايمر أو فقدان الذاكرة أو أي مشاكل عقلية.
  • فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • المصابين بالأورام المختلفة.

كيف يساعد التمريض المنزلي في تقديم العناية للمريض؟

يتولى الممرض المنزلي العديد من المهام التي يصعب على أفراد الأسرة القيام بها، ولذلك فهم يسعون للمساعدة والحصول على استقدام ممرضات منزليات لأداء هذه المهام، ومن أبرز المهام التي تجعلك تطالب خدمات استقدام ممرضات منزليات ما يلي:

  • تقديم كل الاحتياجات الطبية للمريض والرعاية الصحية التي يحتاج إليها، وإعطاء المريض الأدوية في المواعيد المقررة.
  • إجراء الفحوصات الطبية بشكل منتظم ومتابعة حالة المريض وإبلاغ الطبيب بأي تغيرات تطرأ على المريض.
  • مساعدة المريض في ممارسة أنشطة يومه بشكل طبيعي ومساعدة المريض على القيام بالمهام المختلفة مثل الاستحمام، الذهاب للحمام، الأكل وغيرها.
  • الصحبة التي يوفرها الممرض مع المريض والتي تحميه من التعرض للاكتئاب من بقائه وحيد.
  • مساعدة المريض في بعض الأعمال المنزلية وتحضير وجبات الطعام الصحية التي تناسب حالة المريض.
  • مساعدة المريض على الحركة بسهولة واتخاذ كافة التدابير اللازمة للمشي والتحرك وإزالة المعوقات من أمام المريض.

اقرأ المزيد: افضل مكتب استقدام ممرضات

استقدام ممرضات منزليات
استقدام ممرضات منزليات

أسعار مكتب الوسيط للاستقدام

يقدم موقع الوسيط الدولي معلومات محددة عن أسعار خدمات استقدام ممرضات منزليات وغيرها على الموقع الإلكتروني ولكن تختلف الأسعار حسب الجنسيات ومن دولة إلى أخرى، وتعتمد على عدة عوامل، أهمها:

  • جنسية العاملة: تختلف أسعار جنسية عن أخرى، فعادة ما تكون أسعار العاملات من الدول الآسيوية مثل الفلبين وسريلانكا وإندونيسيا أقل من أسعار العاملات من الدول الأفريقية مثل كينيا وأوغندا.
  • خبرة العاملة: تزداد أسعار العاملات ذوات الخبرة والكفاءات العالية عن أسعار العاملات عديمات الخبرة.
  • مهارات العاملة: تختلف أسعار العاملات حسب المهارات التي يتمتعن بها، فعادة ما تكون أسعار العاملات اللاتي يجيدن اللغة العربية أو لديهن مهارات خاصة مثل الطبخ أو رعاية الأطفال أعلى من غيرها وكذلك الممرضات.
  • عمر العاملة: تختلف أسعار العاملات حسب أعمارهن، فعادة ما تكون أسعار العاملات الشابات أقل من أسعار العاملات الأكبر سنًا.

ولكن بشكل عام، تتراوح أسعار الاستقدام من الوسيط الدولي كالآتي:

  • سعر تكلفة الاستقدام من بنغلاديش يساوي 1200 ريال.
  • تكلفة الاستقدام من سيرلانكا يتراوح إلى 12500 ريال.
  • سعر تكلفة الاستقدام من كينيا بقيمة 900 ريال.
  • تكلفة الاستقدام من الفلبين يبلغ 1500 ريال.
  • سعر تكلفة الاستقدام من اثيوبيا 100 ريال.

كيف اطلب ممرضة للبيت؟

كل ما عليك فقط هو الاستعانة بمكتب الوسيط الدولي وسوف نوفر لك ممرضة منزلية يتوفر فيها الخبرة الكافية في القيام بأعمال التمريض المنزلي ورعاية المريض.

ما هي وظيفة التمريض؟

وظيفة التمريض هي العمل في أخصائية الرعاية الصحية بشكل مستقل لدعم الأسر والمجموعات والأفراد والحصول على أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية ودعم المرضى والعناية بهم.

إذا كنت ترغب في استقدام ممرضات منزليات لا تتردد في التواصل بنا عبر مكتب الوسيط الدولي لأننا من أفضل المكاتب المتخصصة في تقديم ممرضين يتمتعون بالخبرة والمهارة والاحترافية في القيام بخدمة المرضى ولديهم قدرة على العمل على راحة المريض بدون تعب أو ملل، تواصل معنا لمعرفة تفاصيل الاستقدام والإجراءات المتبعة.

لا تتردد في التواصل مع الوسيط الدولي اليوم للحصول على المزيد من المعلومات والاستفادة من خدماتنا المميزة، لا تبحث ولا تهدر وقتك أو مجهودك أكثر من اللازم، مكتبنا هو الحل الأمثل لك، نقدم لك مجموعة واسعة من الخدمات المميزة منها:

استقدام عاملات منزليات من مختلف الجنسيات بأفضل الأسعار، وفحص جميع العاملات بدقة للتأكد من الصحة واللياقة للعمل، بالإضافة إلى توفير جميع المستندات والأوراق اللازمة للحصول على تأشيرة الدخول، ومتابعة إجراءات الاستقدام من الألف إلى الياء.

استخدم تطبيقات التواصل واتساب أو سناب شات أو تويتر، واتصل فورًا.

واتساب
إتصل الآن