مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

افضل الجنسيات للعاملات المنزلية 0533376553 وطرق التواصل مع شركة عمالة منزلية

خادمة منزلية للتنازل

افضل الجنسيات للعاملات المنزلية تعتبر من أهم الخدمات الأساسية التي نوفرها لكم من خلال الوسيط الدولي المتخصصة في استقدام افضل الجنسيات للعاملات المنزلية ونوفر لك عاملة محترفة ولديها خبرة كبيرة في القيام بالعديد من الأعمال التي تحتاجها باحترافية عالية، لذلك لو كنت ترغب في الحصول على عاملة  محترفة عليك بالتواصل معنا وسوف نوفر لك العاملة التي ترغب فيها.

افضل الجنسيات للعاملات المنزلية

هناك الكثير من العوامل والأسباب التي تجعلنا في الوسيط الدولي من أفضل المكاتب التي توفر لك افضل الجنسيات للعاملات المنزلية  و نتميز بالآتي:

  • نوفر لكم عاملات محترفات على قدر كبير من الاحترافية والخبرة في كل الأعمال المنزلية بجودة واتقان.
  • لدينا مختلف الجنسيات من العمالة حتى تستطيع اختيار الجنسية التي تفضل التعامل معها.
  • الشركة مسؤولة بشكل كامل عن تخليص كل الأوراق والمستندات الخاصة بالعمالة المنزلية وإنهاء إجراءات الاستقدام.
  • العمالة التي نوفرها لكم لديها احترافية عالية في رعاية كبار السن والقيام بالأعمال المنزلية وإقامة العزائم والولائم.
  • نوفر لك من خلال مكتبنا كافة الضمانات التي تجعلك تشعر بالاطمئنان أثناء التعامل مع العاملات من خلال مكتبنا لأن هدفنا هو الوصول لإرضائكم.
  • تتميز العاملات الموجودين لدينا بالأمانة والإخلاص والاحتواء وحسن التعامل، لذلك سوف تطمئن على أي شخص موجود برفقتها وتطمئن على تقديم سبل الرعاية له بشكل جيد.
  • تستطيع العاملة المنزلية إعداد الوجبات الصحية لكل المرضى والمسنين وفق الاحتياجات التي تناسبهم ووفق إرشادات الطبيب، بجانب قدرتها على الإسعافات الأولية وإدارة أي أزمة صحية قد يتعرض لها المسن أثناء إقامتها معه.

اقرأ المزيد: خادمة اندونيسية للتنازل

افضل الجنسيات للعاملات المنزلية
افضل الجنسيات للعاملات المنزلية

أسعار افضل الجنسيات للعاملات المنزلية

من أبرز المميزات التي يوفرها لكم مكتبنا المتخصص في افضل الجنسيات للعاملات المنزلية  هو توفير أقل وأرخص الأسعار في كافة العاملات الموجودين لدينا وتوفير أسعار خاصة حصرية على كافة العمالة التي نوفرها لكم.

يختلف سعر العاملة باختلاف جنسية العاملة، ونتولى في مكتبنا تخليص كافة الإجراءات الرسمية الخاصة بالاستقدام وغيرها.

لدينا خادمات فلبينيات الذين يتصفون بالمهارة والدقة والإتقان في أي عمل يقومون به، لذلك لو اتصلت علينا سوف تصلك أفضل خادمة فلبينية لتلبية كافة الاحتياجات التي ترغب فيها بإتقان.

كما أن المكتب مسؤول عن كتابة عقد الاتفاق وتوضيح كافة البنود الخاصة بالراتب والمدة التي يتم العمل بها بجانب تغير الخادمة والعاملة في حالة غير مطابقتها للمواصفات.

افضل عاملة منزلية

نتولى في الوسيط الدولي توفير عمالة محترفة على قدر كبير من الخبرة والاحترافية على القيام بكافة الأعمال المنزلية، ويتم الاطمئنان على الحالة الصحية للعاملة والتأكد من عدم إصابتها بأي مشكلة صحية.

العاملات الذين يعملون لدينا يتصفون بعادات متحضرة وراقية والقدرة على تحمل ضغوط العمل ويتوفر لديهم خبرة في تنظيف المنزل والغسل والطبخ والعناية بالأطفال وغيرها من الأمور التي يحتاج إليها كل منزل.

كذلك يتوفر لدى العمالة المنزلية التابعة لنا أنظمة حديثة في حسن التعامل مع الأطفال وتربيتهم والعناية بهم وتلبية كافة المتطلبات الخاصة بالأطفال، ولذلك لا تقلق على أبنائك عند التعامل مع العاملة التي نوفرها لكم.

طرق التواصل مع شركة عمالة منزلية

لدينا فريق متخصص من افضل الجنسيات للعاملات المنزلية  في خدمة العملاء للرد في أي وقت على أي اتصال او استفسار ترغبون فيه، ونحن نعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ونرد على أي سؤال أو استفسار.

يمكن التواصل معنا عبر أرقام الهاتف أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتحديد المواصفات والمتطلبات الأساسية التي ترغب فيها ويتم توفير العمالة المنزلية لكم في الوقت والمدة التي تحددها.

عاملات منازل محترفات

لو كنت ترغب في الحصول على افضل الجنسيات للعاملات المنزلية ويتم الاتفاق مسبقا على الراتب تواصل معنا وسوف نرسل لك عاملة محترفة لديها الخبرة في الأعمال المنزلية وإتمام أي عمل ترغب فيه.

تستطيع أي عاملة تعمل لدينا على القيام بالواجبات المنزلية ورعاية الأطفال ومساعدة ربة المنزل في التجمعات وتنظيف المنزل والطبخ وغيرها من الأعمال المختلفة التي تحتاجها كل ربة منزل.

إذا كنت ترغب في الحصول على افضل الجنسيات للعاملات المنزلية محترفة تجيد أعمال المنزل، لا تتردد في التواصل بنا وسوف نرسل إليك أفضل عاملة منزلية محترفة تجيد كافة الأعمال التي تحتاجها.

اقرأ المزيد: خادمة بنجالية للتنازل

 

افضل الجنسيات للعاملات المنزلية
افضل الجنسيات للعاملات المنزلية

أفضل مؤسسة لاستقبال الخادمات بالمملكة

هناك بعض الأمور التي تراعيها شركة الوسيط الدولي عند توظيف الشغالات وذلك لأن هدفنا الأساسي الذي نحرص عليه هو الوصول لأعلى درجات الرضاء لكل العملاء الكرام، لذلك فإن من أبرز العوامل التي ساعدت على نجاح شركتنا المتخصصة في توظيف العاملات ما يلي:

  • نقوم بتخليص الاجراءات والأوراق الرسمية الخاصة بالاستقدام وإقامة العاملة لديكم بشكل رسمي.
  • التأكد من أن العاملة لا تعاني من أي أمراض معدية قد تنقلها لأفراد الأسرة.
  • نقوم بكتابة عقد بين الطرفين توضيحًا لكل الحقوق والالتزامات المفروضة على الكفيل والعاملة منعا لأي مشاكل.
  • يتم الاتفاق على السعر وفترة الإقامة والراتب وكافة التفاصيل المرتبطة بالعمل.
  • في حالة عدم موافقتك على العاملة التي يتم إرسالها لكم وجود أي مشكلة معها فإننا نقوم بتبديل العاملة بأخرى بحيث تشعر بالراحة النفسية في التعامل مع هذه العاملة.

حقوق العاملة المنزلية

قبل أن تقدم على خطوة الحصول على افضل الجنسيات للعاملات المنزلية ينبغي أن تعلم الحقوق والالتزامات التي يجب توافرها لدى العاملة وذلك منعا للمشاكل، ومن أبرز هذه الحقوق ما يلي:

  • ينبغي مراعاة تكاليف التأمين الطبي والتأكد من اشتراك العاملة في التأمين الطبي وذلك لعلاجها في حالة تعرضها لأي مشكلة صحية.
  • كما يتم الاتفاق على الراتب وكافة الأمور المالية الخاصة بالعاملة.
  • عدم تكليف العاملة بأي أعمال فوق قدرتها وطاقتها لكي تستطيع القيام بالأعمال الموكلة إليها.
  • ضرورة احترام الأديان والعادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع.
  • وجود فترة راحة وإجازة أسبوعية للعاملة ويتم الاتفاق على ذلك.
  • توفير مكان للسكن مناسب للعاملة، بجانب الأدوات التي تستعملها سواء كانت أدوات نظافة أو غيرها لكي تقوم بالمهام المطلوبة منها.

هل يوجد للعاملة راتب نهاية خدمة؟

إذا قضت العاملة فترة خدمة مع صاحب العمل أربع سنوات، فإن من حقها الحصول على راتب شهر مكافأة.

ما هي مميزات العاملة المنزلية

تتميز العاملة المنزلية بقدرتها على التعامل مع الأطفال، كبار السن، تنظف المنزل، التحدث بأكثر من لغة لسهولة التعامل مع الآخرين، والقيام بالواجبات المنزلية.

ما هو راتب العاملة المنزلية؟

يختلف راتب العاملة المنزلية على حسب جنسية العاملة والفترة التي يتم العمل فيها وبنود العقد والمهام المطلوبة منها.

من اليوم لا تقلق بشأن الحصول على افضل الجنسيات للعاملات المنزلية  لأننا سوف نوفر لك أفضل عاملة منزلية عبر شركة الوسيط الدولي تجيد كافة الأعمال التي تحتاجها، وهي على خبرة كبيرة واحترافية عالية في القيام بأي عمل يطلب منها، لذلك لا تردد في التواصل بنا عن طريق استخدام وسائل التواصل واتساب، وتويتر، وسناب شات.

واتساب
إتصل الآن