مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

خادمة اندونيسية للتنازل حراج 0533376553 وأفضل خادمات للتنازل من الكفيل

خادمة اندونيسية للتنازل حراج

خادمة اندونيسية للتنازل حراج من الخدمات التي توفرها لكم شركة الوسيط الدولي ويتوفر لدينا خادمات على قدر كبير من الخبرة والاحترافية للقيام بكافة الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال وكل ما تحتاج إليها، ويتم تخليص كافة الإجراءات الخاصة بإقامتها لديكم بشكل قانوني وكل ذلك يتم توفيرها لكم بأقل وأرخص الأسعار في المملكة، لأننا نهدف إلى تلبية كل متطلباتكم.

خادمة اندونيسية للتنازل حراج

يعد توفير خادمة منزلية من المتطلبات الأساسية التي يحتاجها الكثير من المنازل وذلك لأن ربات المنازل تحتاج للمساعدة في تلبية احتياجات المنزل أو تربية الأطفال أو العناية بكبار السن وغيرها من الأسباب.

تتميز الخادمات الإندونيسيات بالدقة والإخلاص والتفاني في العمل بجانب توفر الخبرة في التعامل الجيد مع المواقف المختلفة، بالإضافة إلى أننا نراعي استقدام خادمات سبق لهم العمل في الخدمة المنزلية للتأكد من خبراتهم.

التعامل مع الإندونيسيات مرن ومريح في التعامل وذلك لأنها تقوم بواجبها على أكمل وجه، كما أنها تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية وذلك لسهولة التعامل معها، بالإضافة إلى أن الخادمة لديها خبرة في أعمال الطهي والطبخ.

عاملة إندونيسية للتنازل

الكثير من الأسر ترغب في الاستفادة من خادمة اندونيسية للتنازل حراج لذلك فإننا عبر مكتب الوسيط الدولي نتيح لك تخليص كافة الإجراءات الرسمية الخاصة بهذا الاستقدام، لأن الكثير من الأسر الأخرى تكون بحاجة لهذه الخادمة.

ينبغي قبل استقدام أي عاملة منزلية معرفة الحقوق والواجبات ناحية هذه الخادمة لعدم الوقوع في أي مشاكل قانونية، وتستطيع العاملة المنزلية توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالعناية بالمنزل والرعاية الصحية.

يمنحك المنزل فرصة لتجربة العاملة قبل الانتهاء من خطوات التنازل بالكامل وفي حالة الموافقة على هذه العاملة والرغبة في التعاقد معها فإن المكتب مسؤول بشكل كامل عن تخليص هذه الإجراءات بالكامل.

خادمة اندونيسية للتنازل حراج
خادمة اندونيسية للتنازل حراج

طباخة إندونيسية للتنازل

من بين الخدمات المقدمة من خادمة اندونيسية للتنازل حراج هي توفير خادمة تقوم بأعمال الطبخ خاصة لدى السيدات العاملات التي ترغب في الاستعانة بعاملة للقيام بهذه المهمة.

تستطيع العاملة المنزلية القيام بأعداد مختلف المأكولات والحلويات والوجبات التقليدية والحديثة وكل ما ترغب فيه ربة المنزل، كما أنها تستطيع القيام بالولائم والعزائم المختلفة.

كما أن الطباخة الاندونيسية تلتزم بالوجبات الصحية في حالة إعداد وجبات معينة للمرضى والعناية بالمريض، لذلك لو كنت ترغب في الاستفادة طباخة ماهرة عليك بالتواصل معنا وسوف يتم توفير الخادمة لك بأسرع وقت.

مميزات مكتب استقدام خادمة اندونيسية للتنازل

تعاملك معنا في مكتب الوسيط الدولي يجعلك تستفيد من الخبرات الكثيرة التي يوفرها المكتب لك وتستفيد من الخيارات المتعددة في توفير العاملة المنزلية التي تحتاجها، ومن أبرز المميزات الموجودة في مكتبنا الخاص بالعمالة.

  • السرعة في تلبية طلبكم خاصة أننا نعمل على مدار الأسبوع وطوال اليوم، لذلك يتم الرد عليكم في أي وقت اليوم.
  • الأسعار التي تدفعها مقابل الحصول على عاملة منزلية هي أسعار رخيصة لا تقبل المنافسة.
  • تلتزم معك العاملة المنزلية بالسرعة والالتزام بتلبية كافة الاحتياجات التي تحتاج إليها بأعلى مستوى من الجودة.
  • نحن نوفر لك جنسيات مختلفة وليس فقط العمالة الإندونيسية وذلك لكي تختار الجنسية التي تفضل التعامل معها.
  • جميع العاملات الذين يتم التعاقد معه لديهم خبرة واحترافية عالية ونتأكد من خبراتها في القيام بكل الأعمال المطلوبة منها.عاملات و خادمات للتنازل – ( الوسيط الدولي )

أفضل خادمة اندونيسية للتنازل حراج

يعمل في مكتبنا فريق عمل من يحرص على استقدام العمالة المنزلية المحترفة والتأكد من حالتها الصحية وأنها غير مصابة بأي مشاكل صحية وكذلك يتم تخليص كل الأوراق الخاصة بالإقامة.

يتم التعاقد مع الخادمة بنظام الشهر أو العقد السنوي أو الساعة وفق متطلبات كل عميل، ويتم عقد هذا الاتفاق عن طريق المكتب ضمان لحقوق كافة الأطراف.

نوفر لكم أسعار تنافسية لدى أي عاملة ترغب فيها، ونحن نجمع ما بين السعر الرخيص وبين التميز في تقديم خدمات الأعمال المنزلية، ويختلف سعر الخادمة حسب الفترة التي يتم التعاقد معها على العمل وعلى حسب جنسية الخادمة.

خادمة اندونيسية للتنازل حراج
خادمة اندونيسية للتنازل حراج

جليسات أطفال للتنازل حراج

من بين الخدمات التي نوفرها لكم عبر خادمة اندونيسية للتنازل حراج متخصصة في رعاية الأطفال الصغار والعناية بهم واستيفاء المتطلبات المختلفة واحتياجاتهم، وتستطيع الخادمة التعامل مع الأطفال من مختلف الأعمار.

الخادمة المخصصة لرعاية الأطفال تكون مدربة في السابق في التعامل الصحيح مع كل مرحلة سواء الأطفال الرضع إلى الأطفال في مرحلة المراهقة والاهتمام بهم وكيفية استيفاء تلبية كل الاحتياجات التي يحتاجون إليها.

يمكن الاستفادة من الخادمة التي تعتني برعاية الأبناء لدى السيدات التي تعمل وليس لديها ما يكفي من الوقت لرعاية الأبناء والاهتمام بهم في أوقات العمل، لذلك لا تقلق من وجودهم مع العاملة الإندونيسية لأن لديها خبرة كبيرة في التعامل مع الأطفال.

خادمات للتنازل من الكفيل

يبحث الكثير من الناس عن الحصول على خادمة اندونيسية للتنازل حراج مضمونة وتحت رعاية مكتب مسؤول عن تخليص هذه الإجراءات، لذلك عليك بالتعامل مع مكتبنا الوسيط الدولي لأننا نقوم بمتابعة كافة الإجراءات المطلوبة.

يتعامل المكتب بشكل أساسي مع الكفيل ويتم التنازل معه عن الخادمة وتخليص كل الأوراق، وبعدها يتولى المكتب تخليص كل الإجراءات معكم حول إجراءات التعاقد مع الخادمة التي ترغب فيها.

كيف اعلن عن خادمه للتنازل؟

لكل من يرغب في التنازل عن الخادمة المنزلية عليه التواصل مع الشركات المصرح بها بتخليص هذه الإجراءات عبر مساند وعلى تواصل مع وزارة العمل لكي يكون التنازل بشكل رسمي.

خادمات التنازل بأسعار رخيصة

من أبرز العوامل التي ساعدتنا على النجاح هي توفير خادمة اندونيسية للتنازل حراج بأقل وأرخص الأسعار، وتقوم العاملة بكل الأعمال من التنظيف والمسح والكنس والتنظيف وأي أغراض يحتاجها المنزل.

نتميز في شركة الوسيط الدولي بأن الأسعار الخاصة بالتنازل رخيصة ويتم أخذ عمولة بسيطة للمكتب بجانب إجراءات نقل الكفالة الخاصة بالخادمة، وعلى الكفيل الجديد توفير سكن مناسب للخادمة والاتفاق على الراتب وفق عقد كتابي.

في حالة الرغبة في الحصول على أكثر من خادمة، فإنك تحصل على خصم خاص من الشركة وذلك لتوفير الكثير من النفقات عليكم، وكافة الأمور المالية تكون موضحة في عقود وذلك ضمانا لحقوق كل الأطراف.

خادمة اندونيسية للتنازل حراج
خادمة اندونيسية للتنازل حراج

هل يتوفر لديكم خادمات من مختلف الجنسيات؟

بالطبع يتوفر لدى شركة الوسيط الدولي خادمات من مختلف الجنسيات ويتاح لكل عميل اختيار الجنسية التي يفضل التعامل معها، بجانب أن الخادمات تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية والعربية لسهولة التعامل.

كم رسوم التنازل عن خادمة؟

رسوم التنازل وتغير الكفالة يكون 2000 ريال في المرة الأولى وفي المرة الثانية يكون مبلغ التنازل للمرة الثانية هو 4000 ريال والمرة الثالثة من تغير الكفالة بتكلفة 6000 ريال.

لو كنت ترغب في الحصول على خادمة اندونيسية للتنازل حراج ذات مصداقية وتميز وخبرة في العمل، لذلك عليك التواصل معنا عبر شركة الوسيط الدولي من خلال استخدام واتساب، وتويتر، وسناب شات ونحن مسؤولين بتوفير الخادمة التي تحتاجها لكم ونلتزم بتوفير عاملة بها المتطلبات التي تحتاج إليها في الوقت الذي ترغب فيه ونتيح لك اختيار العاملة من بين العاملات المتاحة لدى شركتنا.

واتساب
إتصل الآن