مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

جنسيات الاستقدام 0533376553 وأهم الدول المصرح بها في السعودية

جنسيات الاستقدام

إن الإقدام على مشروعية جنسيات الاستقدام تعتبر من أهم الاستعلامات التي يحظى عليها أغلبية المواطنين الراغبين في الإنفتاح على الثقافات الأخرى حيال استقطاب عمالة منزلية مدربة ومضمونة تختص بخدمة الأسرة بما يتضمن في ذلك معايير الجودة العالية والسلامة بالإضافة إلى المهارات المهنية التي تعتبر من العوامل الجوهرية والأساسية المبنى عليها أساس العمالة المنزلية.

كما تشير وزارة العمل خلال قيامها بممارسة بعض التغيرات الآلية في نظام القطاع للاستقدام من أية عمالة منزلية خلال تضمينها لمجموعة تشكيلية متنوعة من كافة البلدان، وتأتي تلك المبادرة من خارج البلاد باعتباره من العمليات الشائعة والمتداولة بناءًا على احتياجات السوق المحلية وحاجات الناس العصرية.

جنسيات الاستقدام

إن حسم جنسيات الاستقدام من الأساسيات الضرورية التي توجب جلب عمالة وافدة من المستفيدين من المزايا المهنية والمالية بما يكافئ الظروف المعيشية في إطار ما يتوافق مع القوانين المحلية للمملكة.

كما تعد التشكيلة المتنوعة لجنسيات الاستقدام تستهدف جميع القطاعات الحكومية المجالات الحيوية وأيضًا توفر خدمات للأعمال المنزلية؛ حيث يتم اختيار العمالة المناسبة وفق احتياجات الحياة اليومية بالتناسب مع المهارات المتعلقة بكل مهنة مراد بها.

جنسية العمالة الفلبينية

العمالة الفلبينية تعتبر من أهم وأكثر الجنسيات المطلوبة في السعودية، وذلك تبعًا للسمعة الطيبة التي تتمتع بها في عملها المهني المنزلي.

كما أن العاملات الفلبينيات معروفة جدًا بالدقة في عملها وتستطيع أن تتكيف مع كل بيئات العمل المتنوعة، عوضًا عن اللغة الإنجليزية التي تتميز بها وإتقانها جيدًا.

أيضا تتمتع العمالة القادمة من الفلبين بالخبرات الكبيرة في تقديم رعاية متكاملة للأطفال وكبار السن، وأداء المهام المنزلية بأعلى كفاءة ممكنة.

عمالة هندية

العمالة الهندية توفر تنوع يفوق الحد سواء في الخبرة والمهارات المختلفة، تتنوع الهنود في جميع تخصصاتهم وتشمل العمالة المنزلية والمهنية معًا.

تتميز في إتقانها في اللغة الإنجليزية وتتمكن من التكيف مع كل متطلبات الدين والثقافات المختلفة الموجودة في المجتمع السعودي.

كما تتميز بالمهارات التقنية؛ مما جعلها اختيار أنسب لكل الأعمال التي تتطلب خبرات فنية أو تقنية.

اقرأ المزيد: عاملة منزلية للتنازل من الكفيل مباشرة

جنسيات الاستقدام
جنسيات الاستقدام

العمالة السريلانكية

تعد من الاختيارات الممتازة المقدمة من مكتب الوسيط الدولي؛ تتميز العاملات بالخبرة العالية والدقة والانضباط في العمل المنزلي.

القدرة على التكيف مع كل بيئة مختلفة في العمل بالمملكة العربية السعودية، فهم شهيرون بالولاء والأخلاق الجيدة.

كما أنهم يتفانوا في أداء جميع واجباتهم؛ حيث تشتهر سريلانكا بتقديم عمالة مدربة على أعلى مستوى؛ مما يضمن لهم الحصول على خدمة ممتازة وجودة عالية.

استقدام العمالة النيبالية

مميزة بالجدية والانضباط والالتزام في عملها، تتمتع بمهارات ممتازة في أداء جميع الواجبات المنزلية ورعاية الصغار.

تعرف بالقدرة على التكيف مع جميع الثقافات المتنوعة والعمل بتفاني تام وبجدية، شهيرة بالهدوء والصبر مما جعل الاختيار الممتاز لجميع العائلات التي تبحث عن عمالة ذات ثقة واستمرارية.

العمالة الإندونيسية

تأتي في المرتبة الثانية من حيث الأكثر شهرة وشعبية في السعودية، ولكنها مميزة بالمرونة والقدرة على التكيف مع جميع متطلبات الأسر في المملكة.

تدريب هذه العاملات الأندونيسية على مختلف المهام المنزلية أصبح رائع بما فيها الطهو، والتنظيف ورعاية كبار السن والأطفال.

تعرف الخادمة الأندونيسية بالأخلاق الحميدة، والانتماء الجيد لجميع أصحاب العمل؛ مما جعلها الاختيار المثالي والأفضل لكثيرًا من عائلات السعودية.

نظام الاستقدام الجديد في السعودية

في إطار جهود المملكة المستهدفة لآلية اختيار جنسيات الاستقدام بهدف تحسين وتطوير نظام العمالة المستقطبة، فقد طرأ الفترة الماضية بعض التغيرات المطورة بتقنيات عالية محاكاة العصر التكنولوجي الهادف للحسم الشروط العملية للعمالة الوافدة بما يشمل الحقوق والواجبات والعمل على حمايتها من السلب.

بالإضافة إلى تضمن النظام الجديد إصدار التأشيرات الإلكترونية والتوقيع على العقود بموجب إتفاق الطرفين بشكل رقمي يتضمن الشفافية والعدالة مع الحرص على تقديم سبل الدعم والمساعدة للعمالة المنزلية.

ويعزز هذا النظام الاستقرار والكفاءة والاستدامة في السوق التجاري والدولي من خلال تنشيطه سوق العمل السعودي، الأمر الذي يزيد من فعالية جودة العمالة الوافدة على شتى جوانب حياتهم وإنتقالهم لمستوى عالي يضمن لهم معيشة راغدة، مما يشير إلى الخطوة الإيجابية العاكسة بفضل هذا النظام الجديد.

دول الاستقدام المصرح بها في السعودية

تعتبر السعودية واحدة من أهم الدول التي تصرح بجميع جنسيات الاستقدام دونً عن غيرها من الدول، حيث تستقبل كافة أفراد العمالة الوافدة وفقًا للدول المصر الاستقدام منها وإليها حسب احتياجات المواطنين والوافدين المتوافقة مع سوق العمل بموجب الاتفاقيات الموقعة بين البلدين، ويجب مباشرة هذه العملية خلال المكاتب المعنية المعتمدة بصفة رسمية من جانب وزارة العمل السعودية لتساعد في حل المسائل القانونية الملازمة للوائح التنفيذية التي تعتبر معضلة كبيرة لدى البعض مما يشير إلى الحاجة لخبير في هذه المساءلة، والتي ستجده عبر خدمات شركتنا التي تتميز احترافيها العالية وجودة خدماتها المثالية بأسعار قياسية، وتلك الدول تتمثل في التالي:

  • الفلبين.
  • إثيوبيا.
  • أوغندا.
  • سريلانكا.
  • بنجلاديش.
  • جنوب أفريقيا.
  • الصين.
  • باكستان.
  • الهند.
  • مالي.
  • النيجر.
  • فيتنام.
  • كمبوديا.
  • مدغشقر، وإريتريا، وتنزانيا.

عدد العمالة المنزلية المسموح بها

كما هو معلوم عن جنسيات الاستقدام التي تنتشر في إطار واسع في داخل المملكة والتي أبدت ظهورًا واضحًا يعكس إيجابيها في الحياة الأسرية المساهمة في مساعدة أفراد العائلة في الأعباء المنزلية للتسهيل من الحركة اليومية لهم.

يؤخذ في الاعتبار أن الأستقدام يساهم في سد فجوة كبيرة في سوق العمل الدولية لزيادة نسبة البطالة عبر توفير عمالة وافدة لديه خبرة عملية في الحرف المنزلية ولكن يقتصر أمر استقطابهم كحد أقصى 3 أفراد من العمالة.

أفضل مكاتب الاستقدام في مساند

يؤخذ في عين الاعتبار أن جنسيات الاستقدام لا بد من مباشرة إجراء استقطابهم عبر مساند كواحدة من أهم العناصر المساهمة في توفير وتنظيم اختيار عمالة ماهرة ومحترفة بجودة خدمات مثالية، وأيضًا تهدف إلى تيسير وتسهيل العملية بشكل فعال.

كما تتمتع المكاتب المرادفة في المنصة بسياسة مصداقية عالي بالتزامن مع التراخيص القانونية الصادرة عن الجهات الحكومية حيث تتوافر فيها خبرة واسعة من فحص وتقييم لضمان اختيار العمالة المثالية المناسبة لحاجات منزلك.

اقرأ المزيد: عاملة منزلية للتنازل من الكفيل مباشرة

جنسيات الاستقدام
جنسيات الاستقدام

 

الدول المسموح الاستقدام منها سائق خاص

هناك دائمًا ما يحتل وجه الصدارة في لائحة جنسيات الاستقدام على وجه الخصوص حيال استقدام سائق خاص إلى المنزل، والذي يبتع معه حيرة وتساؤلات عديدة عبر المشاورات والأحاديث عبر منصات الإنترنت، لتحسم بذلك الجهات المعنية بالإجابة إلى أنه يعتبر من الخيارات المثالية استقدام سائق من إندونيسيا، والفلبين، وأوغندا، وباكستان نظير الإنعكاس الإيجابي الذي أظهرته هذه العمالة من مهارات القيادة الإحترافية وإتقان فن تجنب المخاطر للطرق وغيرها من المهارات والقدرات التي تكسبك إيجابيات لا حصر لها.

ما هي الجنسيات المتاحة للسائق الخاص؟

أقرت وزارة العمل بتحقيق بند الإطلاع على ما هو متاح لمهن العمالة المنزلية من مختلف الجنسيات للسائقين، والتي تشير إلى دول المصرح بها الاستقدام منها مثل:النيجر، وأوغندا، وفيتنام، وأثيوبيا، سريلانكا، وأزباكستان، وموريتانيا، وأذربيجان.

كيف اجيب شغاله انا اعرفها؟

يستدعى جلب عاملات تنحصر في معرفتك لها عبر المكاتب القانونية التي تختص بقطاع الاستقدام اموفرة لك عمالة ماهرة تجيد التعامل مع الأمور المنزلية وما يتطلب ذلك بموجب المهنة، أو بطريقة أخرى عبر منصة مساند خلال اختيار مكتب محكم ومحترف.

هل يحق للاعزب استقدام سائق؟

تشير وزارة العمل بأحقية السائق الأعزب بالاستقدام عبر المملكة بل يتاح له استخراج تأشيرتين سفر لأي مهنة أخرى.

تواصل معنا الآن، ولا عليك فلن تندم عندما تتعامل مع أفضل مكتب استقدام الوسيط الدولي؛ حيث يلبي طلباتك ويضع بين يديك جميع الاختيارات حسب جنسيات الاستقدام المطلوبة، والبلاد أيضًا، فقط اتصل بنا على  واتساب، سناب شات، وتويتر، نأتي لك أينما كنت.

واتساب
إتصل الآن