مكتب الوسيط الدولي مطلوب خادمات للتنازل عاملات شغالات

نستقبل شغالات للتنازل - فلبينية للتنازل - مطلوب خادمات للتنازل من الكفيل اتصل الان

نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

خدمة نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية نوفرها لكم عن طريق الوسيط الدولي المتخصصة في توفير العمالة المنزلية المحترفة والتي تمتلك خبرة في القيام بكل الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال وإتمام أي أعمال تطلب منها باحترافية عالية، ونتولى تخليص كل الأوراق والإجراءات الخاصة بإقامة العاملة لديكم بشكل قانوني، وإتمام إجراءات نقل الكفالة بشكل قانوني لإقامة العاملة لديك.

نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

تتميز الخادمات الفلبينيات بالإخلاص والتفاني في العمل وتسليم العمل في الوقت المطلوب منهم باحترافية عالية، ولذلك فإننا متخصصون في شركة هاوس ميد في استقطاب عاملات منزليات فلبينيات لتقديم أعلى مستوى من الخدمة لديكم.

بعد اتصالكم علينا يتواصل معك فريق من خدمة العملاء المتخصصين في الحجز والرد على الهاتف ونعمل على مدار الساعة للاتفاق معكم على مواصفات الخادمة التي تحتاجها والتعرف على السعر والانتهاء من إجراءات نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية بسرعة.

تجيد العاملة الفلبينية التحدث باللغة الإنجليزية وتفهم اللغة العربية وذلك لسهولة التواصل معها، بجانب خبرتها في التعامل مع العملاء المختلفين وتحمل ضغوط العمل المختلفة.

نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية
نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

أفضل عاملة منزلية فلبينية

يحتاج الكثير من الناس إلى وجود خادمة منزلية محترفة للقيام بالعديد من الأعمال المنزلية من أعمال التنظيف والطبخ ورعاية الأطفال والعناية بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من المهام.

لو كنت ترغب في الاستفادة من نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية ويتم احتساب أجر العمل عن طريق عدد الساعات اليومية التي تحتاج فيها إلى الخادمة، فلا تتردد في التواصل معنا وسوف نوفر لك الخادمة التي تحتاجها للقيام بكل الأعمال التي تحتاجها.

نراعي عند استقدام الخادمات التأكد من عدم إصابة هذه العاملة بأي مشكلة صحية أو مرض معدي بحيث لا تسبب في أي مشكلة لأفراد أسرتك، كما يتم التأكد بشكل أساسي من خبرتها المتميزة في مجال العمل المنزلي وتقديم أعلى مستوى من الخدمة.

نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية
نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

أعمال الخادمة المنزلية

من أبرز المميزات الموجودة بجانب نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية هي قدرة العاملة  على القيام بالكثير من الأعمال وبالتالي يتم التعاقد معها بناء على خبرتها في إتمام الأعمال التي تطلب منها باحترافية.

تستطيع الخادمة القيام بكل الأعمال المنزلية من تنظيم المنزل وترتيبه بجانب الغسيل والكنس والطبخ والأعمال التي تحتاج إلى مجهود، ويتم الانتهاء من الأعمال المطلوبة منها بقدر عالي من الاحترافية.

كما تمتلك الخادمة الفلبينية القدرة على التعامل مع الأطفال بشكل احترافي من مختلف الأعمار والعناية بهم ومساعدة الأم في الاهتمام بالأطفال وإعداد الوجبات والأطعمة الخاصة بهم ومساعدتهم في الاستذكار وغيرها من الأمور التي يحتاجها الأطفال.

من بين الأعمال التي تستطيع الخادمة الفلبينية القيام بها هي العناية بكبار السن وتوفير الرعاية الطبية لهم وتلبية احتياجاتهم وإعطائهم الحقن وتركيب القسطرة وقياس الضغط والسكر وكافة الأمور التي يحتاجها كبار السن أو ذوي الإعاقة والغير قادرين على الحركة.

أسعار خدم فلبينيات

من الصعب تحديد سعر ثابت يتم توفيرها لكم في الخادمة المنزلية، لكن الأسعار التي تقدم لكم من هاوس ميد هي أسعار رخيصة لا تقبل المنافسة وذلك لأننا نقدم لكم أجر رخيص للخادمة.

يتحمل العميل تكاليف الاستقدام الخاصة بالخادمة ويتم احتساب أجر العاملة وفق البنود الموجودة في العقد وعلى حسب الفترة التي يحتاج العميل فيها إلى الخادمة، ويتم توضيح كافة الأمور المالية مع الموظف المتخصص بخصوص نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية بوضوح في العقد.

يوضح العميل المتطلبات والاحتياجات التي يرغب فيها من العاملة الفلبينية لكي تكتب كافة الاتفاقيات في عقد الاتفاق مع الشركة وذلك لضمان حقوق كافة الأطراف، ولكن بشكل عام الأسعار التي نوفرها لكم هي أسعار رخيصة.

لو كنت ترغب في الحصول على أكثر من عاملة من نفس الوقت، فإننا نتيح لك إمكانية الحصول على أكثر من عاملة بجانب تقديم خصم خاص على هذه العمالة.

خدمات عاملات تنظيف فلبينيات

تقوم العاملة الفلبينية بالعديد من المهام والخدمات ولذلك يفضل العملاء الحصول نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية  معنا بسبب المميزات التي تتوفر في هذه العاملة والخدمات المتنوعة التي تقوم بها، ومن أبرز الأعمال التي تقوم بها ما يلي:

  • تنظيف المنزل، لأن العاملة لديها قدر من الخبرة في تنظيم وترتيب المنزل والوصول لأعلى مستوى من النظافة المطلوب.

  • تنظيف الأرضيات والأسطح وتطهيرها والتخلص من أي أتربة أو جراثيم عليها مما يضمن صحة أفراد المنزل.

  • كي الملابس والغسيل والأعمال الأخرى التي ترتبط بالمنزل وتوفر الوقت والجهد على ربة المنزل.

  • رعاية الأطفال ومساعدة الأم في تلبية كل الاحتياجات الخاصة بالأبناء وإعداد الأطعمة الخاصة بهم وكافة الاحتياجات.

  • رعاية كبار السن والاهتمام بإعطاء الأدوية لها في المواعيد ورفع روحهم المعنوية والتواجد معهم بشكل مستمر لتلبية كافة الاحتياجات.عاملات و خادمات للتنازل – ( الوسيط الدولي )

عاملات فلبينيات شاطرات

لو كنت ترغب في الحصول على خدمة نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية متميزة والحصول على عاملة تجيد كل الأعمال التي تحتاجها، لا تتردد في التواصل معنا وسوف تصلك العاملة المحترفة التي ترغب فيها في الوقت المتفق عليه ونحن واثقون أنها سوف تحوذ على إعجابكم.

تستعمل العاملة أدوات النظافة المناسبة مع الأثاث المنزلي ولديها خبرة في كيفية استعمال كل نوع مع هذا الأثاث بحيث تحافظ على الأثاث من التلف واستعمال المنتجات المستخدمة.

وجود عاملة منزلية مقيمة لديك بشكل مستمر يوفر لك منزل نظيف طوال الوقت، كما يتيح لك استقبال الضيوف والذهاب للعمل والاطمئنان على الأبناء أو على كبار السن.

جميع العاملات التي يتم استقدامها نتأكد من توفر عنصر الخبرة والعمل السابق لها في الأعمال المنزلية والاحترافية والآراء الإيجابية المختلفة للعملاء الذين سبق لهم التعامل معها.

في حالة وجود أي مشكلة في العاملة وعدم الرغبة في إكمال التعامل معها، يتم على الفور استبدالها بعاملة اخرى يتوفر فيها المواصفات التي ترغب فيها وتشعر بالراحة في التعامل معها.

نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية
نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية

مميزات خدم فلبينيات

اختيار عاملة منزلية ليس بالأمر السهل، لأنه يتم التعاقد معها وإقامتها بشكل دائم في المنزل، لذلك فإن صاحب المنزل يحرص على معرفة كل المواصفات الموجودة في العاملة قبل الاتفاق عليها، ولذلك عليك بالتواصل معنا أن العاملات يتميزون بالآتي:

  • تنوع الخدمات التي تقوم بها العاملة، ولذلك يمكنها القيام بأكثر من عمل.

  • استغلال الوقت والانتهاء من أي عمل مطلوب منها في وقت قياسي ومناسب.

  • توفير بيئة مريحة في منزلك ونظيفة طوال الوقت.

  • الجلوس مع كبار السن والأطفال ولذلك يشعر رب الأسرة بالاطمئنان على أهله وأسرته أثناء وجود العاملة معهم لتلبية المتطلبات والاحتياجات المختلفة لهم.

ما هي خدمات راحة مقيمة؟

العاملة المقيمة تتولى القيام بأي عمل يطلب منها سواء تعلق هذا العمل بأعمال المنزل أو رعاية الأطفال وغيرها من الأعمال المختلفة.

لماذا تعد العاملات الفلبينيات من أفضل العمالة؟

تتميز العاملة الفلبينية بالمرونة في التعامل مع الإخلاص في العمل والتفاني فيه بجانب المستوى المتميز من الجودة لكل الأعمال التي تقوم بها، وبالتالي يشعر العميل بالرضاء الكامل عن مستوى الخدمة التي تقوم بها العاملة.

لو كنت ترغب في الحصول على خدمة نقل كفالة عاملة منزلية فلبينية لا تتردد في التواصل معنا عبر شركة الوسيط الدولي، لأننا متخصصون في استقطاب كل الجنسيات من العاملات ويتم توفير عاملة بالمدة التي ترغب فيها بأقل سعر، ونحن نتولى تخليص أي إجراءات أو أوراق بشأن العمالة المنزلية ويتم توصيلها لك إلى باب منزلك.

واتساب
إتصل الآن